وائل عبد العزيز وأحمد العوضي
وائل عبد العزيز وأحمد العوضي


شقيق ياسمين عبد العزيز «يجر شكل» أحمد العوضي

محمد طه

السبت، 29 مايو 2021 - 09:44 م

قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناوشة زوجها الفنان أحمد العوضي مجددا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر وائل عبد العزيز صور استعاد ذكرياتها مع أحمد العوضي من مسلسل "لآخر نفس" وعلق عليها قائلا: "أيام لآخر نفس والنية صافية".

وهناك سجالا في المناوشات بين العوضي ووائل آخرها بسبب ياسمين عبد العزيز عندما نشرت ياسمين عبد العزيز صورة لبوستر مسلسلها الرمضاني الجديد «اللي مالوش كبير» بدون زوجها أحمد العوضي، واستغل وائل عبد العزيز هذا الأمر، فعلق وائل عبدالعزيز على هذا الأمر قائلا: «قولتلك ملهاش كبير مسمعتش الكلام».

وبعد ذلك قام وائل عبد العزيز بنشر خبر منشور عبر إحدى المواقع محتواه أنها قامت بإزالة صورته من بوستر مسلسل «اللي مالوش كبير»، وعلق شقيقها على الخبر قائلا: «مقولتلك يا حبيبي من الأول مالهاش كبير والغلطة عندنا بفورة مسمعتش كلامي».

بعدها قام «وائل» بنشر صورة لبوستر شقيقته من مسلسل «اللي مالوش كبير» وعلق عليها قائلا: «مبروك يا غزل.. هو ده الصح والطبيعي انتي نجمه كبيره ودي مكانتك وده مطرحك ❤.. مبروك يلي ملكيش كبير».

وحاولت ياسمين عبد العزيز تدارك الأمر مع زوجها أحمد العوضي بنشر بوستره في مسلسل «اللي مالوش كبير» وعلقت عليه قائلة: «اللي مالوش كبير».

من جانبه، لم يصمت «العوضي» كثيرا فرد على ما قاله وائل عبد العزيز: ونشر صورة لبوستر مسلسل «اللي مالوش كبير» وهو يظهر بمفرده فيه- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»- وعلق قائلا: «هو ده نظامنا..  كل يوم واحد بيشيل التاني من الأفيش.. البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا.. إحنا كبيرنا ربنا.. اللي مالوش كبير.. غزل والخديوي .. نجاح قتال وحراق».

وبعدها نشر «العوضي» صورة من كواليس المسلسل، فيما يبدو أنه يقصده بها وائل عبد العزيز، وعلق عليها قائلاً: «انا اسمي سيف الخديوي .. سيف الخدييييييوي احفظوا الجملة دي كويس». 

وفي رد سريع من وائل عبد العزيز نشره صورة لنفسه وعلق عليها قائلاً: «أنا بابا يلا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة