الأهلي
الأهلي


كواليس عملية «رد الجميل» لـ«الخطيب»

كريم فؤاد

الأحد، 30 مايو 2021 - 06:08 ص

كريم فؤاد
اتفق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي ووليد سليمان على منح محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، ميداليات الفوز بالسوبر الأفريقي في لمسة وفاء لـ "بيبو" بعد حصد العديد من الألقاب التي كانت غائبة عن دولاب بطولات المارد الأحمر. وهو ما سبق الاتفاق عليه بين اللاعبين قبل لقاء السوبر والإصرار على بقاء الميداليات مع رئيس النادي حتى بعد العودة للقاهرة. 

اقرأ أيضاً |

حارس مرمى الأهلي: نستعد بقوة للقادم 

وعقد الشناوي والحاوي جلسات مع لاعبي الفريق وتم الاتفاق على منح الخطيب الميدالية الذهبية بعد الفوز بالسوبر الأفريقي خلال لحظة التتويج والتواجد على المنصة.


واتفق الجميع على السيناريو الذي سوف يسير عليه الأمر من خلال منح الخطيب ميدالية كل لاعب ووضعها حول عنقه تكريمًا له على مجهوداته في النادي والذي حصد في عهده لقب دوري أبطال أفريقيا وحافظ على لقب الدوري الممتاز والميدالية البرونزية في مونديال العالم للأندية الذي أقيم في قطر وآخرها لقب السوبر الأفريقي.


وعانق جميع اللاعبين الكابتن محمود الخطيب على منصة التتويج وأهدوه جميع الميداليات، ليزين بها عنقه في لفتة رائعة نالت استحسان الجميع.


واتفق جميع لاعبي الأهلي على منح الميداليات في البطولات المقبلة إلى رئيس النادي الأهلي إيمانًا منهم بدوره في إحداث حالة من الإستقرار داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


وكشف وليد سليمان أنه تم منح ميداليات التتويج للكابتن محمود الخطيب تقديرًا لدوره ومساندته الدائمة للفريق، فهو دائمًا الرمز والقدوة ويستحق هذا التكريم من جميع لاعبي الفريق، تقديرًا لجهوده و مساندته ووقوفه خلف الفريق في كل المواقف الصعبة.


فيما قال محمد الشناوي إن لاعبى الفريق تعاهدوا على تحقيق بطولة غالية تضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، حيث جاء الفوز بالبطولة في ظروف صعبة للغاية، خاصة أن الفريق تواجد في معسكر مستمر منذ 13 يومًا، بعد أن توجه إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز في دوري الأبطال ومنها إلى قطر لمواجهة نهضة بركان على كأس السوبر الأفريقي.


وتابع أن الجميع تعاهد على حصد لقب السوبر الأفريقي الذي تم إهداؤه إلى جماهير الأهلي وإلى محمود الخطيب رئيس النادي في لمسة وفاء على إحداث حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق.
وحرص محمود الخطيب على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين بالتتويج بالسوبر الأفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي 2-0.


وأشاد الخطيب بالجهود التي بذلها اللاعبون والالتزام الفني والانضباط السلوكي طوال المباراة والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن التتويج بالسوبر الأفريقي يستحقه الأهلي وجماهيره الوفية، التي تعد القاسم المشترك في كل البطولات التي حققها النادي على مدى تاريخه.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة