المنتخب الوطني الأولمبي
المنتخب الوطني الأولمبي


جهاز الأولمبى «خلية نحل» قبل الإعلان عن قائمة المنتخب

أحمد إسماعيل

الأحد، 30 مايو 2021 - 06:50 ص

يعكف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب علي تقييم جميع اللاعبين قبل اختيار قائمة أحفاد الفراعنة المنضمين لمعسكر الإعداد الذي ينطلق الثلاثاء المقبل قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً |

شوقي غريب: قائمة المنتخب الأولمبي تضم 5 أجيال

ويستهل  المنتخب المصري مشواره في المجموعة الثالثة بالأولمبياد بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضاً، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.


ويجهز جهاز المنتخب قائمة مبدئية تضم أكثر من 25 لاعبا قبل الإعلان عن القائمة النهائية المحدد لها في نهاية يونيو المقبل وفقا للائحة البطولة والتي تضم 18 لاعباً بجانب أربعة لاعبين من ضمنهم حارس مرمي بشكل احتياطي مع السماح بثلاثة لاعبين كبار ضمن القائمة الأساسية إذا رغب الجهاز الفني.
وينتظر شوقي غريب ومعاونوه رد نادي ليفربول الإنجليزي بشأن طلب مشاركة محمد صلاح مع المنتخب في أولمبياد طوكيو.


وقال شوقي غريب إنه سيتم اختيار القائمة وفقاً لشروط محددة علي رأسها المشاركة بصورة مستمرة خلال المباريات الأخيرة سواء في المسابقات المحلية أو الأفريقية، بجانب المستويين الفني والبدني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة