صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تحديات الأمن القومي على مائدة مؤتمر شباب سيناء 

صالح العلاقمي

الأحد، 30 مايو 2021 - 11:25 ص

 

استعرض برنامج أهل مصر في نسخته الثالثة، عقد ندوات توعوية للمشاركين به تتضمن موضوعات عن " تحديات الأمن القومي، التطرف والإرهاب، التنمية البشرية، التعريف بالمشروعات القومية وعائدها على الوطن والمواطن، إلى جانب أنشطة فنية، ولقاء مع محافظ  شمال سيناء وعدد من القيادات التنفيذية". 

 

التقى أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء مع شباب المحافظات الحدودية المشاركين في المرحلة الثالثة من البرنامج العاجل (أهل مصر) الذي تنظمه وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات الحدودية.


وأكد سكرتير عام المحافظة، على أهمية البرنامج، حيث يأتي في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على دعم الشباب ورفع وبناء قدراتهم وتوعيتهم، مشيرًا إلى أن البرنامج بدأ أمس الأول الجمعة بأحد الفنادق على شاطرء البحر بالعريش ويستمر لمدة 4 أيام ( حتى يوم غد الاثنين ).

 

وبدأ البرنامج بتحية العلم وعقد يوم رياضى ولقاء مع المهندس ناجى ابراهيم رئيس منطقة تعمير شمال سيناء حول المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة في مختلف المجالات.


وأشار إلى لقائه مع الشباب في حوار مفتوح تضمن مشروعات التنمية المحلية في مختلف المجالات والرد على تساؤلات الشباب.


وقد تم  عقد ندوات توعوية للمشاركين به تتضمن موضوعات عن : تحديات الأمن القومي، التطرف والإرهاب، التنمية البشرية، التعريف بالمشروعات القومية وعائدها على الوطن والمواطن إلى جانب أنشطة فنية، ولقاء مع  المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية، ويختتم البرنامج بعد أسبوعين بتنظيم رحلة للشباب لزيارة معالم القاهرة والتعرف على الانجازات وأهم المشروعات التاريخية والثقافية والقومية ولقاء الشباب من مختلف المحافظات .


وأكد السكرتير العام للمحافظة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمشاركين في البرنامج وارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد طوال فترة تنفيذ البرنامج، ويبلغ عدد المشاركين فيه 132 شابا وفتاة من مختلف مراكز ومدن المحافظة.

اقرأ أيضا| تعافي 24 حالة من كورونا بكفر الزيات

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة