محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة


السجن 3 سنوات للمتهم بحيازة سلاح بدون ترخيص في البساتين

إسلام دياب

الأحد، 30 مايو 2021 - 12:47 م

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، هارب من حكم قضائي ومتهم بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص في البساتين بالسجن 3 سنوات وتغريمه ألفين جنيه.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى السيد الشنوفى وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر عادل الشيخ.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم محمد إبراهيم بالاشتراك مع آخر بحيازة وإحراز سلاح ناري مششخن «مسدس» وحيازة ذخائر «7 طلقات» مما تستخدم على هذا السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصا لهما في حيازته أو إحرازه.

 

وأضافت شهادة الرائد شرطة محمد سمير بمباحث قسم الدرب الأحمر أنه تمكن من ضبط المتهم نفاذا لقرار النيابة العامة في قضية سبق الحكم عليه فيها وحال تفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري «مسدس» وبفحص خزينته تبين أنها تحتوي عدد من الذخائر من ذات عياره وبمواجهته أقر أنه وآخرين قاموا بسرقة السلاح والذخائر من مسكن مواطن في البساتين.

 

وثبت من الشهادة الصادرة من نيابة جنوب القاهرة أن القضية التي سبق الحكم فيها على المتهم المقيدة جنح الدرب الأحمر مقيدة قبل المتهم وآخر باتهام سرقة وقضي فيها بالحبس سنة مع الشغل. 

 

اقرأ أيضا| 13 يونيو.. محاكمة مبيض محارة اعتدى على موظفة في منزلها

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة