رضيع معثور عليه
رضيع معثور عليه


قصة رضيع معثور عليه أبكى قنا.. مات بعد معرفة والديه والسبب علاقة غير شرعية

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 30 مايو 2021 - 02:50 م

شهدت محافظة قنا، الأيام الماضية، العثور على 3 لقطاء في الشوارع، منهم لقيط أمام مسجد بنجع حمادى، وجثة لرضيع عثر على جثته في صندوق قمامة بنجع حمادى، ورضيع عثر عليه أمام استاد قنا، مما أثار غضب الأهالي، خاصة بعد انتشار هذه الظاهرة التي صنفت ضمن جرائم خارج عادات الصعايدة، فضلا عن عدم التوصل في معظم الحالات إلى الجناة.

الطفل الذي عثر عليه أمام استاد قنا، توصلت الأجهزة الأمنية إلى والديه، بعد فحص كاميرات المراقبة، ولكنه توفي بعد معرفة والديه، مما أثار غضب الأهالي وطالبوا بمحاكمة والديه، بتهمة القتل العمد، بعد أن ألقوا برضيعهما في الشارع.

وكشفت التحريات أنه بعد القبض على والدة الرضيع اعترفت على والده بأنه شاب يُدعى "أحمد", 20 عامًا، مقيم ببندر قنا، وتم ضبطه واستدعاء والدتها للتحقيق معها بعد التستر عليها وعدم الإبلاغ عن العلاقة غير الشرعية، والتي تسببت في حملها سفاحا، بالإضافة إلى المشاركة في إلقاء الطفل أمام استاد قنا الرياضي بالقرب من موقف سيارات قوص بمدينة قنا، وتم إخلاء سبيلها عقب انتهاء التحقيق.

اقرأ ايضا|إصابة اثنين بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا 

وأوضحت التحريات بعد تفريغ كاميرات المراقبة بموقع العثور على الرضيع، أن والدة الرضيع طفلة 15 عاما، ومقيمة بمركز قنا والرضيع من علاقة غير شرعية، لافتا إلى أنه تم التحفظ على الأم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا برئاسة الرائد محمد إيهاب، يفيد بورود بلاغ بالعثور على رضيع حديث الولادة، مجهول الهوية أمام الاستاد بجوار موقف قوص بمدينة قنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة