الانبا باخوميوس اسقف البحيرة ومطروح
الانبا باخوميوس اسقف البحيرة ومطروح


إيبارشية البحيرة تتخذ إجراءات احترازية تزامنا مع عيد دخول المسيح مصر

مايكل نبيل

الأحد، 30 مايو 2021 - 04:29 م

هنأت ايبارشية البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية شعب الإيبارشية بمناسبة عيد دخول السيد المسيح أرض مصر والذى يحل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 يونيو . 

وبناءا على تعليمات الأنبا باخوميوس اسقف البحيرة ومطروح ونظرا لتزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في مناطق كثيرة من الايبارشية وحرصا علي سلامة الحميع قرر أن تقام صلوات القداسات خلال الفترة القادمة ولحين أشعار أخر بحضور نسبة 25% من الطاقة الاستيعابية لصحن الكنيسة. 

كما قرر تعليق كافة الاجتماعات وأنشطة الخدمة خلال الفترة القادمة، ويسمح بمنح سر المعمودية بحضور اسر المعمد " بحد اقصي عشرة اشخاص " مع الالتزام بكافة التعليمات والترتيبات الاحترازية . 

وأقيمت صلوات الاكاليل بحضور نسبة 25% من الطاقة الاستيعابية لصحن الكنيسة مع الالتزام بكافة التعليمات والترتيبات الاحترازية، وتتم صلوات الجنازات بحضور 25% ايضا وتتم صلوات الثالث بالكنيسة بحضور اسرة المتنقل فقط وبحد اقصي 30 شخصا بشرط الا يكون المنتقل نيجة فيروس كورونا .

كما أعلنت الايبارشية عن تعليق صلوات تبريك المنازل والافتقاد المنزلي ويقتصر الافتقاد على الاتصال التليفوني ووسائل التواصل الاجتماعي ، على أن يبدا العمل من يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو . 

 

اقرأ أيضا :البابا تواضروس يصلي عيد دخول المسيح أرض مصر بكنيسة المعادي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة