استرداد 7446متر في التل الكبير وإزالة تعديات على 250م بالاسماعيلية 
استرداد 7446متر في التل الكبير وإزالة تعديات على 250م بالاسماعيلية 


إزالة التعديات على مساحة 7 آلاف متر في التل الكبير بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الأحد، 30 مايو 2021 - 06:59 م

تابع اللواء فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتائج الموجة ١٧، لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف أمس السبت بقرية الجزيرة الخضراء بمركز ومدينة التل الكبير.

اقرأ ايضا|«التربية» أول كلية بجامعة بنها تسعى للحصول على «الاعتماد»

وقام مركز ومدينة التل الكبير بإزالة ٧ حالات تعدي على مساحة ٧٤٤٦ متر مربع تابعة لهيئة الأوقاف ، عبارة عن اسوار ومباني غير مكتملة بقرية الجزيرة الخضراء ، وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة التل الكبير ومساعد مدير الأمن ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.


على جانب آخر تم تنفيذ قرار إزالة تعدي لأحد " الكافتيريات" بنطاق حي ثالث وذلك بمساحة إجمالية تتخطي ١٥٠ متر تمت بضم مساحه الارصفة إلى مساحة الكافتيريا بدون ترخيص  وذلك بحضور اللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة، و رئيس حي ثالث.


وفي سياق متصل  قام مركز ومدينة القصاصين، بإزالة فورية لمنزل مبنى بالطوب الابيض على أرض زراعية على مساحة 100متر، وذلك بعزبه الشيخه سالمه بالمحسمه القديمة، بدون ترخيص.


شدد محافظ الإسماعيلية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية  ضد أي متعدِ على أملاك للدولة ، مشيراً إلي أهمية المتابعة المستمرة و رصد أي حالة تعدي أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة