الزمالك نجح فى تخطى الإسماعيلى بالكأس
الزمالك نجح فى تخطى الإسماعيلى بالكأس


ضخ 75 مليون جنيه فى خزينة الزمالك.. وكارتيرون يتقبل عقوبة الجبلاية

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 30 مايو 2021 - 08:56 م

نجح مجلس إدارة الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب رئيس النادي فى ضخ نحو 75 مليون جنيه دخلت خزينة النادى أمس، كما فتح الملفات المعلقة فى كرة القدم تمهيدا لحسمها بما يليق باسم وتاريخ الزمالك.

وكشف بعض أفراد المجلس الانتقالى عن أفكار استثمارية هادفة لو تم تنفيذها سيكون الزمالك فى منطقة آمنة على أقل تقدير طوال الفترة الانتقالية المقرر أن تنتهى سبتمبر المقبل مع قدوم المجلس المنتخب المنتظر.

واكتفت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك فى اجتماعها أمس الاول برئاسة حسين لبيب بالتصريحات الإعلامية التى خرجت لطمأنة جماهير النادى خلال الفترة الماضية.

وتعكف اللجنة على إنجاز بعض المهام خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة قبل خروج تصريحات أخرى من أعضاء اللجنة مع الاعتماد على المنصات الإعلامية الرسمية للزمالك فى حالة الإعلان عن أى أمور متعلقة بشئون النادي.

أقل ما يمكن أن يوصف به الوضع فى البيت الأبيض بعد أيام من ولاية المجلس الانتقالى الجديد للنادى أن اللجنة المؤقتة التى تضم كوكبة من نجوم الإدارة والشخصيات العامة برئاسة حسين لبيب، أنها بدأت إعادة إعمار الزمالك بعد فترة استثنائية قاسية فرضتها اللوائح والقوانين جاءت بمجموعة من المستشارين الثلاثة لم تمكنهم خبراتهم من تضميد الجروح وغلق الملفات الشائكة كما ينبغى أن يكون.

وفتح مجلس لبيب خطا جديدا من علاقات الود مع الجميع فى إطار الروح التى من أجلها ظهرت الرياضة للنور وذلك وضح من خلال تهنئة الزمالك لمنافسه التقليدى الأهلى الفائز بالسوبر الافريقية لكرة القدم على حساب الشقيق نهضة بركان المغربى وذلك باعتبار أن الأهلى كان سفيرا مشرفا لمصر فى البطولة القارية، ورد عليه الأهلى ببيان شكر على الروح الوطنية، فى الوقت نفسه تلقى الزمالك التهنئة من اللجنة الأولمبية المصرية واتحاد السلة لبلوغه نهائى أفريقيا وكذلك تلقى تهنئة اتحاد الطائرة بعد صعوده لنهائى كأس مصر.

على جانب آخر علق الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك، على قرار اتحاد الكرة المصرى بإيقافه مباراتين وتغريمه 70 ألف جنيه، بعد أحداث مباراة الإسماعيلى الأخيرة بدور الستة عشر فى كأس مصر قائلا أنه يحترم قرار اتحاد الكرة الصادر ضده.

وأضاف كارتيرون أنه لن يعلق على هذا القرار أكثر من ذلك، مؤكدا أن شغله الشاغل حاليا هو التركيز فى لقاءات فريقه بالدورى والكأس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة