صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


8 أفكار أكلات بسيطة لـ رحلات اليوم الواحد

ريم الزاهد

الأحد، 30 مايو 2021 - 09:29 م

بدأ فصل الصيف وبدأ معه التفكير في الرحلات القصيرة، أي رحلات اليوم الواحد، حيث إن كل شخص يحتاج الٱن إلى تحسين حالته النفسية في ظل اتتشار جائحة كورونا والإغلاق الجزئي للحد من ارتفاع الاصابات، وفي هذا اليوم يكون الضيف الأول هو "الأكلات السريعة". 

ونقدم لك أفكار لأكلات سريعة لرحلات اليوم الواحد وهي كالتالي: 

سندوتشات البيض:

أعدي سندوتشات البيض حسبما يفضلها صغارك، إما مسلوقا أو مقليا مع الخضار أو البسطرمة أو السجق أو البيبروني. 

كلوب سندوتش 

أعدي هذا النوع من السندوتشات أثناء الرحلات فهي سهلة وسريعة، ويمكنك حشوها بصدور الرومي أو اللانشون مع شرائح الجبن الرومي والخس والمايونيز والمستردة. 

البيتزا أو الميني بيتزا: 

يمكنك إعداد البيتزا أو الميني بيتزا أثناء الرحلات حيث يفضلها الكبار والصغار، لكن لا تضيفي شرائح الطماطم حتى لا تفسد خاصة إذا كانت الحلة طويلة، واكتفي بالقليل من الصلصة أو الكاتشب مع شرائح الزيتون والبيبروني والفلفل الملون. 

ساندويشات السوسيس

أعدي السوسيس مشويا مع البصل وشرائح الفلفل الملون والكاتشب، أو مقليا مع خليط البيض والدقيق وتقديمها مع الكاتشب والمستردة. 

السمبوسك والفطائر: 

السمبوسك والفطائر من أكلات الرحلات التي يسهل إعدادها وحشوها باللحم أو الدجاج أو الخضار أو الجبن، حسبما تُفضلها عائلتكِ.

البطاطس المحمرة: 

يعشق الصغار والكبار البطاطس المحمرة، ويفضلونها مع الكثير من السندويشات، احتفظي بها في علب محكمة الغلق وقدميها مع الساندويشات المختلفة، ويمكنكِ إعدادها كساندويشات مع الكاتشب والمايونيز. 

الكيك:

أعدي الكيك الذي يفضله صغارك، وقطعيه إلى مكعبات صغيرة وضعيها في علب محكمة الغلق، كما يمكنك إعداد الكب كيك حتى يسهل تناولها وحملها. 


اقرأ أيضا| لعشاق المأكولات البحرية| سلطة الجمبري بالمايونيز

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة