أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


اللقاح على مائدة الجبلاية والأندية

أحمد إسماعيل

الإثنين، 31 مايو 2021 - 03:21 ص

 يبدو أن ملف حصول لاعبي الدوري الممتاز على لقاح كورونا يدخل حيز التنفيذ، عندما تعقد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعاً مع رؤساء وممثلي أندية الدوري الممتاز ظهر اليوم الاثنين.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد كلف بالبدء في تطعيم أفراد بعثة مصر بلقاح كورونا المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المقرر إقامتها في يوليو المقبل، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، وعلى رأسهم المنتخب الأولمبي.

يأتي ذلك في الوقت الذي فتح فيه مجاهد الملف مع المسؤولين لعدة أسباب علي رأسها الوقاية من فيروس كورونا لضمان استمرار المسابقات المحلية بشكل منتظم بدلاً من تأجيل عدد من المباريات وكان آخرها بسبب تعرض أكثر من 13 لاعباً في نادي بيراميدز للإصابة بفيروس كورونا.

كما سيتم خلال اجتماع الجبلاية والأندية، مناقشة الأمور المتعلقة بمباريات الدوري الفترة المقبلة، ومصير ومواعيد المؤجلات وأيضاً مناقشة المباريات المتبقية من كأس مصر، لاسيما أن اتحاد الكرة يسعي لإنهاء الدوري في النصف الأول من أغسطس المقبل وذلك قبل معسكر الفراعنة الخاص لتصفيات كأس العالم.

يذكر أن عددًا من المباريات المؤجلة بجانب ما تبقي من مباريات كأس مصر سيقام دون اللاعبين الأولمبيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

اقرأ أيضا| رئيس الزمالك عن صرف مكافآت لفريق السلة: «ربنا يعينا على اللي عندنا»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة