محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي


ثلاثي الأهلي.. خط أحمر

كريم فؤاد

الإثنين، 31 مايو 2021 - 03:29 ص

رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، العروض المقدمة لثلاثي الفريق محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وجاء رفض الخطيب لرحيل الثلاثي كونهم من أعمدة الفريق الأساسية ويعول عليهم الفريق في المباريات المقبلة التي يتنافسها فيها الفريق في بطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والدوري الممتاز.


وأبلغت إدارة النادي الأهلي اللاعبين الثلاثة بقرار الإدارة وسرعان ما تفهموا وجهة نظر الإدارة واقتنعوا بالبقاء وذلك قبل إبلاغهم بالقرار بشكل رسمي حيث تمسكوا بالبقاء في صفوف النادي الأهلي من أجل حصد المزيد من الألقاب.


 ورغم توالي العروض على ثلاثي الأهلي بمبالغ مالية ضخمة ولكنهم رفضوها في البداية من أجل استمرار الدفاع عن ألوان قميص النادي الأهلي.


وأشاد محمود الخطيب برفض اللاعبين الرحيل عن الأهلي قبل أن يتم إبلاغهم بقرار مجلس الإدارة بالتمسك في بقائهم داخل القلعة الحمراء.


وتم التحدث مع ثلاثي الأهلي الشناوي وشريف وأفشة أنه من الممكن أن يذهب أي لاعب إلى نادٍ آخر ويحصل اللاعبون على راتب أكثر من الأهلي ولكن لن يحلوا على البطولات والمجد كما أن لائحة الأهلي تمنح اللاعبين مكافآت فوز كبيرة غير موجودة في نادٍ آخر.

اقرأ أيضا| اللقاح على مائدة الجبلاية والأندية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة