صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ارتياح في الدراويش..

مدرب الإسماعيلي يستغل فترة الراحة لتصحيح الأخطاء قبل مواجهة المحلة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 مايو 2021 - 04:29 ص

كتب: إبراهيم فتحى 

ساد الارتياح أرجاء النادي الإسماعيلي، في أعقاب قرار اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الدراويش أمام بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الممتاز، بسبب تزايد معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بين صفوف فريق بيراميدز.


وجاءت حالة الارتياح  في ظل حاجة لاعبي الدراويش لمزيد من الراحة، بعد الإجهاد الشديد الذي تعرض له اللاعبون طوال المباريات السابقة، بمعدل مباراة كل 3 أيام، وهو ما تسبب في تعرض الفريق للعديد من الإصابات الناتجة عن حالة الإجهاد البدني.


وقرر إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 72 ساعة، تنتهي غدًا الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية على ملعبه، مساء الأربعاء، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة، والمقرر إقامتها 15 يونيه المقبل، على ملعب الإسماعيلية.


ويعكف حاليًا، الجهاز الفني للدراويش، على دراسة حالة كل لاعب بالفريق، من أجل وضع خطة الفترة المقبلة، وكيفية استغلال فترة الراحة التي تصل لنحو أسبوعين، على أن يخوض الفريق عدد من المباريات الودية، بهدف تصحيح أخطاء اللاعبين المتكررة.


وبحسب مصدر مقرب من الجهاز الفني، فيدرس «جلال» تخصيص مجموعة من الجمل الخططية والفنية لتجهيز لاعبي الدراويش قبل استئناف مباريات الدوري.


على الجانب الآخر، يشارك اليوم النادي الإسماعيلي، في اجتماع أندية الدوري الممتاز، مع اللجنة الثلاثية، المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، استجابة للدعوة التي أطلقها أحمد مجاهد رئيس اللجنة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة في الدوري.


ومن المقرر أن يناقش اتحاد الكرة مع الأندية، الموقف الكامل لمباريات الدوري المتبقية، بعد التأجيلات العديدة لبعض مباريات الدوري، وكذلك موقف مباريات كأس مصر.

اقرأ أيضا | «الإسماعيلي»: لن نتقدم بأي احتجاج على تأجيل مواجهة بيراميدز بسبب كورونا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة