زيدان
زيدان


«زيدان» يوضح أسباب رحيله عن ريال مدريد

أميرة أنور

الإثنين، 31 مايو 2021 - 11:29 ص

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد السابق ، عن أسباب رحيله عن الفريق منذ أيام بعد فسخ تعاقده موجهًا رسالة وداع لجماهير الملكي.

 

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا:

 

"أعزائي مشجعي ريال مدريد، على مدى 20 عامًا، ومنذ اليوم الأول الذي وطأت قدمي مدريد، وارتديت قميص النادي الملكي، منحتموني حبكم ولطالما شعرت أن هناك شيئا مميزا للغاية بيننا".

 

 

تابع زيدان "في مارس 2019 حين وافقت على العودة لتدريب الفريق، بعد غياب دام حوالي 8 أشهر، كان ذلك لأن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز طلب مني ذلك بالطبع، ولكن أيضًا لأنكم طالبتموني كل يوم، فحين التقيت بأحدكم في الشارع، شعرت بالدعم والرغبة في رؤية نفسي مرة أخرى مع الفريق".

 

 

وأكد زيدان أنه قرر الرحيل الآن، ويريد توضيح الأسباب جيدًا:

 

"أنا لم أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب، وفي مايو 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف من العديد من الانتصارات والألقاب، شعرت أن الفريق بحاجة إلى تجديد للبقاء في القمة، واليوم الأمور مختلفة".

 


وزاد "غادرت لأنني أشعر أن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها، ولم يقدم لي الدعم لبناء شيئًا ما على المدى المتوسط أو الطويل، أعرف كرة القدم وما يحتاجه فريق مثل ريال مدريد، أعلم أنه حين لا تفوز يجب أن تذهب، لكن تم نسيان شيء مهم للغاية، وهو ما قمت بعمله يوميًا، وما ساهمت به في العلاقة مع اللاعبين، و150 شخصًا يعملون مع الفريق وحوله".

 

إقرأ أيضًا: كونتي على رادار ريال مدريد بعد رحيل زيدان

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة