امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية


محافظ دمياط تتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية

محمد قورة

الإثنين، 31 مايو 2021 - 12:04 م

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط يرافقها عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بتفقد اللجان الامتحانية بعدد من المدارس بمدينة دمياط وذلك لمتابعة سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية.

حيث قامت بالمرور على مدرسة ٣٠ يونيو وذلك للإطمئنان على سير امتحان مادة الجبر والإحصاء وكذا مستوى العمل داخل المدرسة تنفيذًا لرؤية الدولة في ضبط المنظومة التعليمية بتلك المدارس والارتقاء بها تماشياً مع خطة وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا| تحرير 3810 محاضر عدم ارتداء كمامة من أول مايو بدمياط

وواصلت جولتها بتفقد مدرستى محمد عبده الإعدادية بنين و النيل الإعدادية الحديثة للبنات و تواصلت مع الطلاب للاطمئنان على مستوى امتحان كما تفقدت غرف العزل بالمدارس التى قامت بالمرور عليها للتأكد من جاهزيتها للتعامل مع أى حالات يشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا واطمأنت  على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعى وتوافر مستلزمات الوقاية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.

ووجهت المحافظ، بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والتواصل المستمر معهم لتذليل كافة العقبات والتطبيق الأمثل للإجراءات الاحترازية والوقائية.

وحرصت الدكتورة منال عوض، على التواصل مع أولياء الأمور بمحيط اللجان حيث طمأنتهم على أبنائهم وأكدت أن المحافظة ومديرية التربية والتعليم يبذلون قصارى جهودهم للتيسير على الطلاب والحفاظ على سلامتهم من خلال تنفيذ حزمة من الإجراءات وفقاً لخطة الدولة في هذا الشأن مطالبة إياهم بعدم التزاحم بمحيط اللجان حفاظاً على سلامة الجميع.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة