أجويرو
أجويرو


أجويرو: برشلونة هو الأفضل فى العالم .. واعتقد استمرار ميسي

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 31 مايو 2021 - 09:06 م

 

أعرب سيرجيو أجويرو، المنضم حديثا لفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أنه يتمنى مساعدة الفريق على التتويج بالألقاب.

وقال أجويرو، في تصريح لقناة برشلونة: «حقًا، برشلونة هو أفضل فريق في العالم، أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالقدوم إلى البارسا.. إنها خطوة جديدة في مسيرتي، وأتمنى مساعدة الفريق على التحسن في الموسم المقبل».

وأضاف: "لقد سبق لي وأن أخبرت لابورتا عندما كنت صبيًا أنه في يوم من الأيام سيلاحظني برشلونة، عندما ظهرت إمكانية القدوم إليه لم أتردد، كما قلت لن يتردد أي لاعب في ذلك الأمر".

وعن ميسى أكد أجويرو "من الفخر أننا نلعب معًا بكل تأكيد، لكن ميسي هو من سيقرر مستقبله، إذا استمر هنا وهو ما أعتقده، فسنحاول بذل قصارى جهدنا سويًا، مثلما فعلنا دائمًا في المنتخب".

وتابع: "أتحدث [لميسي] كل يوم ، في الرسالة الأخيرة هنأني. لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة ، وبالنسبة لي ، اللعب الآن والتدريب معه كل يوم سيكون أسهل بكثير".

وأضاف أجويرو: «اللعب في برشلونة بمثابة خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد وأتمنى أن أساعد الفريق على تحقيق الألقاب».

وتابع: «لقد تغيرت كثيرًا، حينما أتيت لأوروبا ولعبت بألوان أتلتيكو مدريد، كان عمري 18 عامًا، بعد ذلك انتقلت لمانشستر سيتي في البريميرليج، واليوم أنا في برشلونة».

وواصل: «بالطبع، أسلوبي في اللعب تغير، لكنني أملك من الخبرات ما يجعلني ألعب في برشلونة ومساعدة زملائي».

وأتم: «أرسل عناقا كبيرا لكل مشجعي برشلونة، وأعدهم أنني سأبذل قصارى جهدي، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بأسلوبي في كرة القدم».

رئيس برشلونة يقدم أجويرو في «كامب نو»| صور وفيديو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة