وزير التعليم
وزير التعليم


التعليم تتيح رابط البث المباشر لمراجعة مادة الأحياء للصف الثالث الثانوي

فاتن زكريا

الإثنين، 31 مايو 2021 - 09:14 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لطلاب الصف الثالث الثانوي، البث المباشر لمراجعة مادة الأحياء باللغة الإنجليزية في بث مباشر مع الأستاذة دعاء عادل عبر منصة حصص مصر ، عبر الرابط التالي:

https://fb.watch/5QXtLGafvH/


وكان قد وجه وزير التربية والتعليم ، رسالة طمأنينة لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث قال لهم ،" إن امتحانات النهائية لطلاب الثانوية العامة ، سوف تنعقد، باذن الله، في لجان مجهزة ومؤمنة بالمدارس الحكومية فقط ولن نستخدم الشرائح او السحابة الالكترونية.

واضاف الوزير، عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، قائلًا «بالتالي يجب أن يطمئن أولياء الأمور أنه لا علاقة بأى مشكلة تعترض ابنائهم في مدارس خاصة أو من المنزل أو مدارس غير مجهزة بالامتحان النهائي ولا يجب اسقاط هذه التجربة على الامتحانات النهائية».

وشدد الوزير قائلًا «نحن اختبرنا الشبكات بالامتحان التجريبي الأول ثم سمحنا باستخدام السحابة في الامتحان الثاني كى يستفيد الطلاب في المدارس غير المجهزة بالاسئلة ولو أننا لن نمتحنهم في هذه المدارس في الامتحان النهائي».

واختتم حديثه في النهاية: لن نسمح باستخدام الشبكات لأسباب تأمينية وفنية وسيكون الامتحان في مدارس تم اختبارها بعناية شديدة، وبالتالي دعونا نهتم بمحتوى الامتحان فقط ولا ننشغل بالتقنيات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة