أرشيفية
أرشيفية


نقل الأطباء الـ 5 المصابين بالفيوم إلى مستشفى الشيخ زايد بأكتوبر

محمود عمر

الإثنين، 31 مايو 2021 - 09:52 م


بناء على طلبهم تم نقل الأطباء الخمسة المصابين خلال زيارتهم للفيوم والذين سقط بهم مصعد مستشفى تخصصى بالفيوم أثناء قيامهم بتفقد سير العمل داخل المستشفيات الخاصة بالمحافظة لمتابعة حالات كورونا.

كان وفد من وزارة الصحة مكون من كل من الدكتورة صفاء عزت عبد الحميد 44 سنة ومقيمة حلونات، والدكتور محمد أحمد محمد 50 سنة ومقيم بجائق الأهرام، والدكتور طارق محمد جمال 36 سنة والمقيم بحلوان، والدكتور محمد أحمد إبراهيم 42 سنة ومقيم الجيزة، والدكتور هشام أحمد زكى 54 عاما ومقيم بمصر الجديدة، وأثناء تفقدهم مستشفى عرفة التخصصى وصعودهم لركوب المصعد سقط بهم مما أدى إلى إصابتهم وتم نلقهم للمستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضا| سقوط «أسانسير» مستشفي عزل كورونا بوفد وزارة الصحة بالفيوم

الواقعة تلقى اللواء رمزى المزين مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا بها، عقب صعود مصعد مستشفى خاص مكون من 6 طوابق لوفد من وزارة الصحة مكون من 5 أطباء وسقط بهم مصعد المستشفى وتم نلقهم لتلقى العلاج.

وكشف الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أن الحالة العامة للمصابين الخمسة جيدة وإصاباتهم طفيفة وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصى بناء على طلبهم، لافتا إلى أن الحالة الصحية للجميع مظمئنة تماما وأن ما حدث عبارة عن فوبيا سقوط المصعد تسبب فى توتر وخوف لدى الوفد من سقوط المصعد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة