صورة موضوعية
صورة موضوعية


مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية يعقد اجتماعه الأول

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 مايو 2021 - 10:20 م

عقد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الإثنين، اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله وبحضور كامل أعضائه بمقر الشركة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وبحث الخطط المستقبلية لتعزيز وتطوير أداء الشركة.

وأكد رئيس مجلس إدرة الشركة، على استمرار الشركة في خطة تطوير وتحديث كافة القطاعات والشركات التابعة لها وخاصة تطوير المحتوى المقدم وتعزيز التعاون مع شركات الإنتاج المختلفة، بالإضافة إلى دعم العاملين من خلال صندوق المتحدة للعاملين بالإعلام والذي سيتم إطلاقه خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الهيئات والنقابات الفنية والإعلامية.

كما أكد على البدء الفوري في تطبيق آليات الحوكمة وتعزيز الرقابة المالية والإدارية لتعزيز الأداء وتمهيدا لطرح أسهم الشركة في البورصة المصرية.

وفي إطار خطة التطوير داخل جميع القطاعات بالشركة، قرر مجلس الإدارة الموافقة على تعيين أكرم القصاص، رئيسا لمجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، كما قرر المجلس تعيين خالد صلاح مساعدا لرئيس مجلس الإدارة لقطاع الصحف والمواقع الالكترونية.

يذكر أن أكرم القصاص، كان يشغل وظيفة رئيس التحرير التنفيذي لموقع وجريدة اليوم السابع، وهو كاتب ومحلل سياسي واجتماعي بدأ عمله الصحفي منذ منتصف الثمانينات في صحيفة الشعب الأسبوعية، كما عمل في صحف الأهالي والدستور الأسبوعية وشارك في تأسيس جريدة العربي التي شغل فيها موقع مساعد رئيس التحرير وحرر صفحة الجورنالجية التي مثلت خطوة مهمة في النقد السياسي والاجتماعي الساخر ليحصل عام 2001 على جائزة أحمد رجب للكتابة الساخرة من نقابة الصحفيين المصريين، وكانت المرة الأولى التي تمنح فيها هذه الجائزة، وتميزت كتاباته بابتكار يجمع بين السخرية والجدية في سياقات واحدة مع قدرة على توليد ألفاظ وعبارات وعناوين تجمع وتوضح الفكرة وتجذب القراء.

وشارك القصاص في تأسيس صحف مصرية وتجارب مختلفة مثل مصر الفتاة والموقف العربي ونهضة مصر واليوم السابع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة