مستشفى تلا العام
مستشفى تلا العام


مهزلة بمستشفى تلا العام: أهلية مريض يضربون الأطباء ويكسرون ذراع آخر!

محمد الشامي

الإثنين، 31 مايو 2021 - 11:19 م

شهد مستشفى تلا العام بمحافظة المنوفية فاصلا جديدا من ماسأة إهانة الجيش الأبيض والتعدى على الأطباء وأطقم التمريض بالضرب المبرح من قبل أهالى المرضى ما أدى لحالة من الاستياء العارم بين جميع الأطباء والتمريض لاستمرار تلك المعاناة وانتهاك حرمة المستشفى وضرب أفراد الجيش الأبيض.

 

وكان طبيب بقسم الباطنة قد تعرض للتعدى بالضرب من قبل أهلية أحد المرضى والذى قام بجذب الطبيب من ملابسه وطرحه أرضا وتعدى عليه بالضرب أمام المرضى وقام بإصابته بكسر بأحد ذراعيه.

اقرأ أيضا| نجاح عملية ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى تلا| صور

وقد فوجئ أطباء قسم الباطنة بمستشفى تلا العام بعدد من الأهالى من مرافقى أحد المرضى يقتحمون قسم الباطنة وسط حالة من الضجيج مطالبين الطبيب المعتدى عليه بتوقيع الكشف الطبى على إحدى الحالات المرضية إلا أن الطبيب طالبهم باتباع الإجراءات اللازمة بالقيام بقطع تذكرة للمريض كإجراء متبع قبل توقيع الكشف الطبى وهنا هاج مرافقى المريض وقاموا على الفور بالتعدى على التمريض بالقسم وجذبوا الطبيب المعتدى عليه من ملابسه وطرحوه أرضا وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وكسر ذراعه.

من جهة أخرى تم إخطار شرطة النجدة على الفور والتى قامت بمساعدة الأهالى بضبط المتهمين وتم تحرير محضر شرطة باسم المنشأة "مستشفى تلا المركزى" وأحيلت الواقعة لنيابة مركز تلا لللتحقيق باشراف د.سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة