صورة ارشيفية صورة ارشيفية

برج الميزان اليوم.. خذ حذرك من زملائك

أمنية شاكر الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 01:13 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم ١ يونيو 2021، بحسب خبراء الأبراج.


وينضم إلى برج الميزان مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:


 على الصعيد المهنى
لا تثق بأحد ثقة عمياء حتى لا تقع فى الكثير من المصاعب، وخذ حذرك من زملائك ولكن ليس لدرجة التشكيك فيهم، كما عليك أن تتعاون معهم فى الكثير من الأفكار لتنفيذها على أرض الواقع، حتى تكتسب المزيد من الخبرات.

اقرأ أيضا| برج الأسد اليوم.. تجد لنفسك مكانة رائعة في مجال عملك

على الصعيد العاطفى
يجب أن تحب لشريك حياتك ما تحبه لنفسك ولا تكن أنانيا، وتفرض عليه ما تريده وحاول أن تناقشه فى الكثير من الأمور المختلفة فى حياتكما، حتى يتخذ معك القرار النهائى، ويشعر باهتمامك به.
والميزان من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الميزان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحوت، و برج العذراء و برج السرطان».


ويتميز برج الميزان بالدبلوماسية الكبيرة، وهم خبراء في الكلام واللباقة، كما يتسم أبناؤه بالعدالة، فهو لا يعرف الظلم، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو لا يحب الوحدة، ويتصف برج الميزان كذلك بأنه من الشخصيات المثالية والمنظمة، ويتميز بالذكاء الشديد وحب الخيال.


أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة