جارسيا
جارسيا


«جارسيا» ثاني صفقات برشلونة بعد «أجويرو»

أميرة أنور

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 10:32 ص

 

نجح فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع إريك جارسيا لاعب فريق مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر لتدعيم دفاع الفريق الكتالوني.

وأعلن الفريق في بيان عبر موقعه الرسمي: "إريك جارسيا هو ثاني  صفقات نادي برشلونة، حيث  سيوقع اللاعب عقدًا حتى نهاية موسم  2025- 2026، مع شرط جزائي 400 مليون يوور".

وسيتم توقيع العقود اليوم، الثلاثاء، في تمام الواحدة والربع مساء  بتوقيت إسبانيا، ثم جلسة تصوير لللاعب في تمام الثانية مساء على أرضية ملعب كامب نو”.

وسيتم تقديم توقيع إريك جارسيا لنادي برشلونة  خلف الأبواب المغلقة، مغلقة ويمكن متابعته في جميع أنحاء العالم من الساعة الواحدة مساءً على تلفزيون نادي برشلونة.

كان قد تعاقد برشلونة، أمس الاثنين، تعاقده مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، في صفقة انتقال حر حتى نهاية موسم 2022/2023.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة صورة لأجويرو بقميص الفريق الكتالوني وعلق عليها: «أجويرووووووو».

وأضاف برشلونة، في تغريدة أخرى: «سيرجيو أجويرو ينضم إلى صفوف برشلونة بموجب عقد يمتد حتى نهاية موسم 2022/2023، وذلك بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو».

وانتقل أجويرو، إلى صفوف برشلونة في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث خاض آخر مباراة بقميص سيتزنز ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى عقد أجويرو مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ليقرر اللاعب، الرحيل إلى تجربة جديدة بعد قرار السماوي بعدم تجديد عقده.

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أشارت إلى أن أجويرو اجتاز الفحوصات الطبية في برشلونة، تمهيدًا للانضمام للفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

ولفتت الصحيفة إلى أن إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، والموجود بالفعل في برشلونة منذ أمس الأحد، من المتوقع الإعلان عن ضمه غدًا الثلاثاء.

إقرأ أيضًا: أجويرو: برشلونة هو الأفضل فى العالم .. واعتقد استمرار ميسي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة