امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية


50 ألف و960 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 11:39 ص

أعلنت مديرية التربية  والتعليم بقنا، أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا، والتي بدأت اليوم الثلاثاء، بلغ 50 ألف و960 طالب وطالبة، موزعين داخل 316 لجنة في 9 إدارات تعليمية.

وأشارت المديرية، إلى أن هناك تنسيق بين الأجهزة التنفيذية  ومديرية التربية والتعليم والصحة  ومديرية أمن قنا لتأمين لجان الامتحانات والكنترول بمختلف مراكز ومدن المحافظة ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو يسوده الهدوء والأمان، فضلًا عن التأكد من تطبيق الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، من خلال التأكد من توافر جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب من مطهرات وكمامات وتعقيم للجان قبل وبعد الامتحانات.

اقرأ أيضا | تداول امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية عبر «فيسبوك» |صور

كما تم تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح عدد الطلاب داخل اللجنة 14 طالباً فقط للمحافظة على التباعد والمسافات الآمنة أثناء اداء الامتحان، ونشر ملصقات طرق الوقاية والإجراءات الاحترازية الواجب إتباعها داخل اللجان.

وأوضح الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام مديرية قنا للتربية والتعليم، تم ربطها بغرفة عمليات محافظة قنا و وزارة التربية والتعليم، لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية لحظة بلحظة لرصد أي معوقات وتلقى الشكاوى أثناء سير الامتحانات والعمل على سرعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة