مؤيد اللامي
مؤيد اللامي


الصحفيين العرب يدين فصل «ناصر أبو بكر» من وكالة الأنباء الفرنسية

أحمد أبوهارون

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 02:08 م

 

أدان  الاتحاد العام للصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي  ما أقدمت عليه وكالة الانباء الفرنسية من فصل  ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين ونائب رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب  فصلا تعسفيا رغم عمله لديها منذ عشرين عاما وكان يؤدي عمله بكل امانة وكفاءة عالية. 
 
ويرجع قيام وكالة الأنباء الفرنسية، الإقدام على فصله بسبب فضحه لجرائم الاحتلال الإسرائيلي أمام المحافل الإعلامية الدولية ودفاعه عن الصحفيين الفلسطينيين ضد الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الصحفيين الفلسطينيين في الداخل. 
 
 أكد الاتحاد، أن هذا القرار التعسفي من جانب وكالة الانباء الفرنسية يشكل وصمة عار للوكالة الفرنسية التي خضعت لابتزاز قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ انتخاب 

 ناصر أبو بكر نقيبا للصحفيين الفلسطينيين والذي لم يدخر أي جهد في الدفاع عنهم لتعرضهم بصفة دائمة للانتهاكات الغاشمة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي . 
 
 وطالب الاتحاد  كافة الاتحادات الإقليمية وكافة النقابات الصحفية والمنظمات الإعلامية الدولية بإدانة هذا الاجراء التعسفي من جانب وكالة الانباء الفرنسية ضد  ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين ونائب رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب والذي كان يعمل لديها منذ عشرين عاما بكل اخلاص . 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة