جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


«البرلمان العربي» يشيد بجهود تونس في تعزيز العمل المشترك

أحمد نزيه

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 02:52 م

أشاد عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، بالجهود التي يقوم بها الرئيس التونسي قيس سعيد في حفظ أمن بلاده واستقرارها والنهوض بها في كل المجالات لتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي من آمال وتطلعات.

جاء ذلك، خلال استقبال رئيس البرلمان العربي للسفير التونسي محمد بن يوسف، اليوم الثلاثاء 1 يونيو، بمقر البرلمان العربي بالقاهرة، حيث تم التباحث حول مجمل القضايا والتطورات على الساحة العربية، كما تم بحث سبل التعاون بين البرلمان العربي وتونس في كل المجالات لتعاون بناء ومثمر. 

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن تقديره واعتزازه بجهود تونس ودورها في تعزيز العمل العربي المشترك وترسيخ العلاقات العربية، ودفعها نحو نطاق أرحب ولمزيد من التكاتف والتكامل العربي في ظل التحديات الراهنة، التي تواجهها المنطقة والتي تتطلب تعاون وتوحيد للجهود العربية أكثر من أي وقت مضى.

وخلال اللقاء، أعرب العسومي، عن سعادته باللقاء الذي جمعه بالرئيس التونسي قيس سعيد خلال زيارته التي أجراها للقاهرة في أبريل الماضي، ودعمه للبرلمان العربي.

من جانبه، ثمن السفير محمد بن يوسف الدور المحوري الذي يقوم به البرلمان العربي تجاه قضايا المنطقة، مشيدًا بالجهود الملموسة له في ظل رئاسته الجديدة، والتي تهدف لتعزيز العمل العربي المشترك والدفاع عن قضايا الأمة العربية والحفاظ على مقدراتها، وباعتباره يقوم بدور محوري في التعبير عن إرادة الشعوب العربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة