محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة


«أفشة» على أعتاب الدوري التركي

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 03:15 م

 

ذكرت صحيفة «فوتوماك» التركية، اليوم الثلاثاء أن نادي جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، يسعى لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أمل الحصول على لقب الدوري التركي في الموسم الجديد، الذي خسره في الموسم المنقضي بفارق هدف واحد عن غريمه بشكتاش.


وتابعت الصحيفة أن نادي جالاتا سراي وضع اسم كريم حافظ، لاعب المنتخب الوطني، ظهير أيسر فريق مالاتيا سبور، ضمن المرشحين للتعاقد معهم في الفترة الحالية، وقبل انطلاق الموسم الجديد، بعد قرار إدارة النادي بعدم تجديد عقد الثنائي، مارسيلو ساراكي، إيمري تاشدمير، خاصة أنهما ينتهيا في 30 يونيو.


وأضافت الصحيفة التركية، أن عبدالرحيم البيراق، نائب رئيس جالاتا سراي، سيعقد اجتماعا في وقت قريب مع إدارة مالاتيا سبور؛ للتفاوض حول ضم كريم حافظ، صاحب الـ25 عاما كما يسعى أيضا جالاتا سراي للتعاقد مع محمد مجدي «أفشة»، بعدما دخل في منافسة شرسة مع بشكتاش على لاعب النادي الأهلي، في ظل كون الأخير صاحب مجهود وفير يمكن الاستفادة منه في المرحلة المقبلة، ويقدم مستويات قوية مع القلعة الحمراء، ويعد من أبرز لاعبي المارد الأحمر حاليا، وفقا لما ذكره موقع «aspor» التركي.

جدير بالذكر أن جالاتا سراي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي مصطفى محمد، المنضم للفريق على سبيل الإعارة حتى يونيو 2022، مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة