جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


أمير الكويت يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني

أحمد نزيه

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 03:41 م

التقى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الثلاثاء 1 يونيو، مع أمير الكويت الشيخ نواف أحمد الجابر الصباح، في قصر بيان في العاصمة الكويتية، وذلك ضمن زيارته الرسمية إلى الكويت، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ونقل اشتية، تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس والشعب الفلسطيني، للقيادة والحكومة والشعب الكويتي، معربًا عن شكره واعتزازه لأمير دولة الكويت، مقدرًا جهود الكويت قيادة وشعبًا، ودعمها غير المحدود للقضية الفلسطينية ومناصرة الشعب الفلسطيني لتحقيق كل ما يتطلع إليه من أهداف، مؤكدًا عمق العلاقات الأخوية بين فلسطين والكويت.

وأطلع رئيس الوزراء الفلسطيني أمير الكويت، على آخر المستجدات السياسية، والانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في القدس، إضافة إلى الجهود المبذولة لإنجاز المصالحة الوطنية، والمساعي المبذولة لحشد الدعم لإعادة إعمار قطاع غزة، وخلق مسار سياسي في ظل الزخم الدولي الداعم للقضية الفلسطينية، لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جانبه، أكد أمير الكويت، أن القضية الفلسطينية كانت وما زالت قضية الكويت الأولى، وستبقى الكويت إلى جانب الشعب الفلسطيني، حتى حصوله على حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة