فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


اتحاد الكرة: «ساسي» ممنوع من المشاركة مع الزمالك في هذه الحالة

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 05:00 م

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري، أن عقد فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سينتهي بنهاية الموسم الجاري، موضحا أن الزمالك سيفقد اللاعب في حالة تمسك مسؤولي النادي بعدم خوض المباريات إلا بعد إقامة مؤجلات الأهلي.

وتابع أحمد مجاهد، في تصريحات إذاعية: «فرجاني ساسي عقده سينتهي بنهاية الموسم وهو ما قد يترتب عليه خوض الفريق لعدد كبير من المباريات بدونه».

وأشار رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري، إلى أنه أبلغ حسين لبيب، عضو اللجنة التي تدير النادي، بضرورة وجود توازن بين تكافؤ الفرص والمصلحة العامة، وفي حال الانتظار سيكون هناك عدد كبير من اللاعبين عقودهم انتهت مع أنديتهم، مثل فرجاني ساسي.

وكان نادي الزمالك قد طلب عدم خوضه آخر 7 جولات في بطولة الدوري المصري، إلا بعد خوض الأهلي جميع مؤجلاته.

وفي سياق متصل صرف مجلس إدارة نادي الزمالك، دفعة من مستحقات اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، وفقا للوعد الذي منحته اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء للاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة بعد توليها مسؤولية إدارة النادي.

ويسعى مجلس إدارة النادي، لتوفير باقي مستحقات اللاعبين لصرفها خلال الفترة المقبلة لتوفير جو من الهدوء والاستقرار للاعبي الفريق.

جدير بالذكر، أن الزمالك صرف مبلغ 250 ألف يورو للتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، عبارة عن جزء من مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادي والمقدرة بـ685 ألف يورو.
 

اقرأ أيضا:  صدمة جديدة للزمالك بسبب نجم الفريق

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة