على معلول
على معلول


الأهلى يفتح ملف الترجى بمفاجآت سارة

طارق نور

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 08:45 م

بعد أطول فترة للراحة منذ فترة طويلة من الضغط والمشاركات المكثفة.. عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم إلى تدريباته على ملعب مختار التتش وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى للاعبين لمدة 48 ساعة عقب العودة من الدوحة بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقى.


عاد الأهلى اليوم ليبدأ فتح ملف مباراته الأهم فى الفترة المقبلة وهى لقاء الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والذى أعلن الكاف أول أمس عن موعده النهائى حيث سيقام لقاء الذهاب فى تونس يوم ١٩ يونيو الجارى فيما تقرر أن تجرى مباراة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.
ومع أول أيام العودة زفت الأخبار والمفاجأت السارة داخل جدران القلعة الحمراء.. بداية كانت تصريحات الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن ارتياحه بقدرة محمد مجدى أفشة نجم الفريق على التماثل للشفاء من إصابته الأخيرة التى تعرض له فى كاحل القدم اثناء مباراة نهضة البركان الأخيرة.. وكان الجهاز الطبى قد أكد أن أفشة سيحتاج أسبوعين حتى يستطيع المشاركة ولكن عبدالحفيظ أوضح أن اللاعب ربما سيعود قبل تلك المدة خاصة أن اللاعب يستجيب للعلاج بشكل أفضل وأسرع من المعتاد وهو ما قد يشير إلى أنه سيكون فى كامل جاهزيته لمباراة الذهاب فى تونس.


ومن الأنباء السارة أيضا.. أنه وبعد فترة طويلة من الغياب يعود الثنائى محمد محمود وكريم نيدفيد إلى تدريبات الفريق حيث إن الأول وبعد إجرائه لجراحتين رباط صليبى عاد وشارك فى تدريبات الفريق أمس واستقبله زملاؤه بترحاب وود كبيرين للتعبير عن حبهم وفرحتهم بعودة زميلهم وتماثله للشفاء بعد رحلة صعبة من الإصابات والعلاج.. أما نيدفيد فبات قريبا هو الآخر للمشاركة بعد أن بات معافى تماما من الإصابة والتأكد من سلامته.
وعلى نفس منوال الأخبار السعيدة فقد أكد الجهاز الفنى أن النجم التونسى على معلول بدأ يستعيد قدراته الفنية وأن اللاعب سيكون فى أفضل جاهزية لمواجهة الترجى خاصة أنه سيشارك فى معسكر المنتخب التونسى القادم وهو ما سيساعده على استعادة مستواه سريعا.
يذكر أن معلول كان قد شارك فى لقاء النهضة كبديل بعد مدة طويلة من الغياب استمرت لأكثر من 4 أشهر وظهر معلول بشكل جيد.. وطلب مسئولو الأهلى من معلول البقاء فى تونس بعد انتهاء معسكره مع منتخب بلاده لحين سفر الفريق لتونس استعدادا لمواجهة الترجى وذلك حرصا عليه من الإرهاق وتوفيرا لمجهوداته.


عروض ديانج
واستمرارا للمفاجآت السارة لكن بعيدا عن أجواء الاستعدادات للترجى.. أفادت بعض المصادر المقربة أن النجم أليو ديانج هناك بعض الأندية الأوروبية الكبرى تضع عينها عليه وترغب فى التعاقد معه نظرا لما يمتلكه من فنيات عالية وأن ليل الفرنسى عرض 6 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب فى الموسم القادم.. ولكن المصادر أكدت أن الأهلى يفكر فى ألا يبيع اللاعب بأقل من 10 ملايين يورو.
ومن جانبه كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى قد تحدث مع اللاعبين مؤخرا وخاصة فى رحلة الدوحة الأخيرة وأكد لهم أن النادى سيناقش مع جميع اللاعبين عروضهم الاحترافية ولكن عقب الانتهاء من المرحلة المهمة الحالية والانتهاء من الارتباطات الأفريقية والمحلية.. وعليه طالبهم بالتركيز فى مواجهة الترجى المقبلة والعمل على التتويج بالبطولة العاشرة ومن ثم سيأتى وقت لمناقشة كافة العروض.
وفى سياق متصل أكد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات أن بادجى لاعب الأهلى والمعار حاليا قد تواصل معه مؤخرا وأكد اللاعب أنه يمتلك عدة عروض خارجية من فرنسا وتركيا وأنه يفضل الاحتراف الخارجى عن اللعب فى الدوريات العربية كما أنه لن يلعب فى مصر إلا فى النادى الأهلى.
ويعد حديث بادجى مع أمير انفراجة كبيرة فى ملف اللاعب وفرصة لبيعه والاستفادة منه ماديا بشكل جيد بعد أن قرر النادى الاستغناء عنه نهائيا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة