د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى


«أصحاب الهمم» فى مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة ومؤسسة زايد العليا

محمود المخبزي

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 09:14 م

شهد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور د. حمد سعيد الشامسى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية، شريف محمد فؤاد البديوى السفير المصرى لدى الإمارات، وعبد الله عبد العالى الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، اللواء أركان حرب إسماعيل عتمان، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.


يأتى ذلك فى إطار التطور الكبير والنوعى الذى شهدته العلاقات بين مصر والإمارات، والعمل على تكثيف التعاون المشترك لصالح أصحاب الهمم وأسرهم، والتعاون فى المجالات الرياضية والثقافية والفنية والمشغولات اليدوية والتشغيل والتوظيف، ونقل الخبرة والتجربة لبرنامج جسور الأمل الذى تُقدِّمه مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.
أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة المصرية بدمج ذوى القدرات والهمم فى مختلف الأنشطة والمشروعات، فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعمهم وتلبية رغباتهم، ودمجهم بالمجتمع، لافتاً إلى أن ذوى القدرات والهمم يمتازون بالإصرار والتحدى ويحققون الإنجازات الفريدة فى شتى المجالات.


وأعرب صبحى عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادةً وشعبا على ما تقدمه دولة الإمارات من دعم لمصر على كل الأصعدة والمستويات، تأكيدا على الروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين، وأواصر المحبة والإخوة بين الشعبين الشقيقين، متمنياً أن يكون هذا التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم باكورة المشروعات الكبيرة الممتدة بين الوزارة ومؤسسة زايد والتى تجسد قيم ومعانى نبيلة، وتُعد دليلا دامغا على ما يجمع البلدين من قيم إنسانية مشتركة، وفى رسالة حب جديدة من الإمارات الشقيقة إلى مصر.
ثمن أشرف صبحى التعاون مع الجانب الإماراتى فى مجالى الشباب والرياضة، فى إطار العلاقات المتميزة التى تجمع البلدين الشقيقين، مقدماً الشكر والتقدير لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على هذا التعاون .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة