هشام توفيق وزير قطاع الأعمال
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال


وزير قطاع الأعمال سعيد بما وصل له نادي غزل المحلة| خاص

نرمين سليمان

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 - 09:54 م

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إنه سعيد بما وصل له نادي غزل المحلة، لأنه بداية للتطوير المؤسسي بنادي غزل المحلة وأسس رائعة تحدث عنها مجلس الإدارة اليوم.

وأضاف وزير قطاع الأعمال في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أن نادي غزل المحلة قد فتح الباب لمحبي النادي لحضور المباريات والتدريبات وهي امور طيبة وعادلة.
  
اقرأ أيضا| وزير قطاع الأعمال: التفاوض مع القوى العاملة لصرف تعويضات عمال الحديد والصلب 

وقال وزير قطاع الأعمال إن دعوة نادي أوروبي أو القاء النظر في عروض نوادي أوروبية، بهدف الارتقاء بمستوى قطاع الناشئين والبراعم سواء للاعبين أو المدربين للوصول بهم إلى أعلى المستويات أمور طيبة جدا.

وتأمل وزير قطاع الأعمال أن يكون نادي غزل المحلة بالمنطقة الدافئة من الخامس للعاشر سيكون إنجاز كبير .

ويشار إلى أنه فى ضوء اهتمام وزارة قطاع الأعمال العام بالاستثمار الرياضى بما يتوافق مع قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية، فقد تم الانتهاء من تأسيس شركة غزل المحلة من كرة القدم في يناير 2021، لتكون أول شركة مساهمة مصرية متخصصة في نشاط كرة القدم، بعد فصل نشاط الكرة بنادى غزل المحلة التابع لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام –فى كيان مستقل يحمل اسم "شركة غزل المحلة لكرة القدم" تختص بكافة شئون نشاط كرة القدم، وإعطاءها حق استغلال الاسم التجاري "نادي غزل المحلة" وحق الانتفاع بالاستاد وملاعب التدريب، ومن المقرر طرح نسبة من أسهم رأسمال الشركة للاكتتاب العام خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة