محمود الخطيب
محمود الخطيب


عضو مجلس الأهلي: الصفقات مع الزمالك قرار محمود الخطيب

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 12:59 ص

 

أكد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تعامل القلعة الحمراء مع نادي الزمالك في صفقات لبيع وشراء اللاعبين يحتاج لقرار من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال «الدماطي»، في تصريحات تلفزيونية، عبر مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «التعامل مع الزمالك في صفقات ليس قراري، وإنما يعود الأمر لمحمود الخطيب ولجنة الكرة».

وأضاف: «جمهور النادي الأهلي علمنا أنه لا هناك سقف للطموحات، جميعنا نضع الآن بطولة كأس العالم للأندية هدفاً لنا في الفترة المقبلة؟ حلم التتويج بكأس العالم يراودنا جميعاً منذ أول ظهور لنا على منصات التتويج عام 2006 في اليابان عندما حققنا الميدالية البرونزية».

وتابع: «واجهنا سوء حظ في أخر نسخة بمواجهة بايرن ميونيخ في نصف النهائي، كان من الممكن أن نتقدم خطوة للأمام ونصل النهائي لو واجهنا بالميراس، ونحصل على الميدالية الفضية على الأقل.. ونعرف أن هذا الحلم ليس سهلاً، لكن جمهور النادي الأهلي دائماً طموح، ونحن من بين مشجعي النادي قبل أن نتولى مهمتنا في مجلس الإدارة».

وعن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قال الدماطي: «لا يمكنني الحديث عنه فنياً لأنني لست مشجعاً الآن، لكنه مشروع مدرب كبير وحقق نجاحات كبيرة حتى الآن».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة