أزياء الصيف.. أشكال هندسية وفاكهة استوائية
أزياء الصيف.. أشكال هندسية وفاكهة استوائية


Outfit النص الحلو

أزياء الصيف.. أشكال هندسية وفاكهة استوائية

آخر ساعة

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 10:49 ص

كتبت: إيمان طعيمة

طرحت مصممة الأزياء أميرة بهاء، مجموعتها الجديدة لأزياء صيف 2021 بألوان مبهجة تمنح كل من ترتديها حيوية وجاذبية، خصوصاً مع إضافتها بعض الأشكال التراثية القديمة والنقوش الإسلامية بشكل عصرى لتكوِّن مجموعة كاملة ترضى جميع الأذواق.

تقول أميرة لـ«آخرساعة» إنها حرصت فى المجموعة الجديدة على تنويع التصاميم بحيث تناسب مختلف الفئات العمرية التى غالباً تبدأ من الثلاثينيات، لكنها قررت أن تخاطب الفتيات الأصغر سناً أيضاً، فصممت للمرة الأولى «تريننج سوت» أنيقاً بروح عصرية يصلح للخروج صباحاً أو مساءً. 

 

ونظراً لأنها محجبة، فهى تدرك معاناة المحجبات عند شرائهن ملابس تناسب إطلالتهن المحتشمة، لذا حرصت فى تصاميمها على أن تناسب كل قطع المجموعة الفئتين المحجبة وغير المحجبة، مع إتاحة جميع المقاسات، حيث إنها تصمم عينةً واحدة فقط أولاً للعرض ثم تصمم لزبوناتها على حسب مقاساتهن بدقة، مع إمكانية التعديل حسب رغبة كل واحدة.

واستطاعت أميرة أن تجمع فى تصاميمها بين نقوش الفواكه الاستوائية كالأناناس والبطيخ مع الزهور والأشكال الهندسية والتراثية وبمختلف الألوان التى تحاكى الموضة العالمية، مع تزيين كل قطعة بأكسسوار خاص بها فقط، واستخدمت التطريز الأفغانى والأفريقى إلى جانب التطعيم بالفضة والعملات المعدنية القديمة والخرز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة