صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


التموين تواصل صرف منحة «مصر الخير» بقيمة 150 جنيها للفرد 

عبير حمدي

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 10:59 ص

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف منحة مصر الخير بقيمة 150 جنيه للفردعلى البطاقات التموينية، وذلك من خلال منافذها التموينية جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية وبقالي التموين، بحيث يتم اضافة مبلغ المنحة لكل فرد بقائمة مستفيدين مصر الخير على البطاقة التموينية هذا الشهر، لتصبح قيمة الدعم للفئات المستهدفة 200 جنيه للفرد هذا الشهر، 50 قيمة الدعم السلعي بالبطاقة التموينية ،و 150 قيمة منحة مصر الخير لبعذ الفئات المستحقة.


جدير بالذكر أن  وزارة التموين والتجارة الداخلية ، وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير يقضي بمنح الأخيرة مبلغ 150 جنيها للفرد استكمالا  لمبادرة إفطار صائم التي بدأتها رمضان الماضي .


وتعتمد المبادرة على قيام وزارة التموين بتوزيع مبلغ ال 150 جنيها على بطاقة التموين، لكل فرد مستفيد من هذه المبادرة، مدرج على قائمة المستفيدين من مبادرة افطار صائم التي أعدتها مصر الخير .


وقامت وزارة التموين بإضافة مبلغ المبادرة بقيمة 150 جنيها إلى قيمة الدعم السلعي الذي يصرف على بطاقة التموين بقيمة 50 جنيها شهريا للفرد مع مقررات يونيو الجاري، بحيث يتم صرف قيمة الدعم عن  هذا الشهر 200 جنيها للفرد ضمن قائمة المستفيدين من مبادرة مصر الخير والتي تضم 6500 مستفيد.

 

وفي سياق متصل تواصل جميع منافذ صرف المقررات التموينة صرف الدعم السلعي عن يونيو الجاري من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساءً، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية .

 

وأكدت التموين على صرف جميع المثررات التموينية بنفسأسعار الشهر السابق دون أي زيادة بإستثناء سلعة الزيت التي ارتفع سعر اللتر 4 جنيهات أعتبارا من الشهر الجاري ليصبح سعر اللتر 21 جنيها ، مع طرح عبوة بنفس السعر القديم 17 جنيها زنة 800 ملي.

 

اقرأ أيضا| تحذير للمنافذ التموينية من الضرب الوهمي لسلع المقررات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة