صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تنبيه من وزارة التعليم لطلاب الشهادة الإعدادية بشأن مادة الرياضيات

فاتن زكريا

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 11:40 ص

نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، بمتابعة البث المباشر لمراجعة مادة الرياضيات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، بمنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، إلى أن موعد البث المباشر لمادة الرياضيات لطلاب الشهادة الإعدادية، سيكون اليوم الأربعاء الموافق ٢ يونيو الساعة ٧ مساءً، مشيرة إلى أنه سيتم بث المراجعة عبر منصة حصص مصر والصفة الرسمية للوزارة على الفيسبوك.


وقالت الوزارة أنه بإمكان طلاب الصف الثالث الإعدادي كتابة الأسئلة الخاصة بمادة الرياضيات في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.



وكان قد انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة وقنا والشرقية وعدد من المحافظات أمس، من أداء امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء.


وتم التشديد على الطلاب، قبل دخولهم اللجان الامتحانية على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس، وعدم السماح لهم بالدخول للجان الامتحانية الا بعد اتباعهم الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية، وقياس درجة حرارة الطلاب بمسدس قياس الحرارة ، وتوفير المطهرات داخل اللجان، وتجهيز غرفة عزل بكل مدرسة يعقد بها لجان امتحانية ، كما شهدت المدارس تواجد الزائرة الصحية بكل لجنة امتحانية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو اصابة قد تكتشف أثناء فترة الامتحان .

 

اقرأ أيضا: «شوقي»عن نصائح معلم لطلاب الثانوية العامة: "افتخر بالعمل معه"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة