صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع وإصابة 31 شخصا في 3 حوادث مختلفة بالشرقية 

سناء عنان

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 12:28 م

لقي شخصان مصرعهما واصيب ٢١ آخرون باصابات خطيرة في ٣ حوادث بطرق الشرقية .

 

وقع الحادث الاول بطريق العاشر من رمضان بلبيس، حيث انقلبت سيارة نصف نقل تقل عدد كبير من العمال على جانب الطريق  إثر انفجار الاطار الأمامي الايمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد قائدها ونتج عن ذلك مصرع كارم محمد رشدي ٣٥ عاما وإصابة ١١ آخرون باصابات خطيرة يتراوح أعمارهم ما بين ١٨ عاما و٣٨ عاما وجميعهم من قري شبرا النخلة وبيشة عامر وميت جابر .

 

ووقع الحادث الثاني بطريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي حيث اصطدمت سيارة ملاكي برصيف علي جانب الطريق ونتج عن ذلك مصرع مبروك لطفي مبروك ٥٣ عاما واصابة ٢ اخرون بكسور متعددة وجميعهم من محافظة القاهرة .

 

ووقع الحادث الثالث بطريق سعود الحسينية حيث اصطدم اتوبيس برصيف بجانب الطريق اثر اختلال عجلة القيادة من يد قائدها ونتج عن ذلك اصابة ٨ أشخاص باشتباة نزيف بالمخ وجروح قطعية وكدمات وكسور متعددة وجميعهم من قريتي سعود وبحر البقر ومدينة الحسينية .

 

تم اخطار اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير امن الشرقية بالحوادث فانتقلت علي الفور قوات الشرطة باشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث حيث اشرف علي نقل المصابين إلى مستشفيات التأمين الصحي بالعاشر والحسينية وبلبيس المركزي لعلاجهم .

وتم اخطار النيابة التي تولت التحقيق .

 

اقرأ أيضا| تحقيقات موسعة مع المتهمين بالتعدي علي رئيس حي عين شمس 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة