الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف
الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف


«تنشيط السياحة» للصحف الإيطالية: مصر حققت معدلات ممتازة في كورونا

مي سيد

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 12:30 م

أجرى الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف، عدد من الحوارات مع كبرى الصحف الإيطالية TGG ITalia وtravelquotidiano، وذلك على هامش اشتراك هيئة تنشيط السياحة في معرض BIT ميلانو.

 

وأوضح المهندس أحمد يوسف، أن هدفت هذة الحوارت إلى تعزيز التواصل مع وسائل الإعلام عالمياً وخاصة في الأسواق الرئيسية الهامة لمصر. 

وأكد الرئيس التنفيذي، أن مصر حققت معدلات ممتازة بالمقارنة بدول سياحية منافسة في ظل أزمة كورونا، من حيث تطوير البنية التحتية، بما في ذلك طاقة استيعابية كبيرة للفنادق وخطوط الطيران الدولية المباشرة، وهو ما ساهم بدوره في جذب مجموعات متنوعة ومتزايدة من الزوار.

 

وقام أحمد يوسف بتسليط الضوء على استراتيجيتنا التي تستهدف عدد من الدولة المصدرة للسياحة مثل إيطاليا، من خلال الحملة الإعلانية الرقمية والبرامج التسويقية المبتكرة التي أطلقناها من أجل إظهار عوامل الجذب في مصر بهدف زيادة عدد السياح ورفع إيرادات القطاع السياحي.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، إلى أن مصر تعتبر واحدة من أكثر المقاصد السياحية المفضلة للإيطاليين بسبب حبهم للتاريخ والفن، والثقافة، وأيضاً الشواطئ الخلابة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة، تنظيم رحلات إعلامية للصحافة الإيطالية، بمجرد فتح السفر، لتمكينهم من استكشاف جواهر مصر وفهم المشهد السياحي المصري بشكل أفضل.

 

صربيا: مصر من أهم المقاصد السياحية المفضلة لدينا

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة