لا شكوي من صعوبة أسئلة العلوم في إعدادية الشرقية 
لا شكوي من صعوبة أسئلة العلوم في إعدادية الشرقية 


تعليم الشرقية: لا شكوى من أسئلة امتحان مادة العلوم

سناء عنان

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 01:31 م

 

أدى ١١٨ ألف و١١٨ طالبا وطالبة، اليوم، امتحان الفصل الدراسي الثاني في مادة العلوم أمام ٧٣١ لجنة موزعة على ٢٠ إدارة تعليمية، وساد الهدوء جميع اللجان ولم تحدث شكوى من صعوبة الأسئلة والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

 

اقرا ايضا

 تنفيذ مشروعات حياه كريمة بقرى سمادون وشنشور بالمنوفية

قام المحافظ الدكتور ممدوح غراب، بالمرور علي عدد من اللجان للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الطلاب والعاملين الكمامات الواقية وبالتباعد الاجتماعي.

وأكد المحافظ علي ضرورة توفير ادوات تطهير وتعقيم باللجان وتزويد كل لجنة بطبيب أو زائرة صحية بالتعامل مع أي حالة اشتباة بفيروس كورونا .

وصرح رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات لم تتلقي اي شكاوي من الطلاب أو أولياء أمورهم من صعوبة الامتحانات التي ستنتهي يوم ٧ يونيو الحالي وسوف يتم التصحيح أولا بأول لتعلن النتائج خلال شهر علي الأكثر.

وفي سياق متصل، صرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، أنه تم تشكيل فرق عمل من ادارة صحة البيئة ومكافحة ناقلات الامراض لتطهير وتعقيم جميع الفصول واللجان  بالمدارس وتطهير الاسطح بالكلور بالنسب المحددة ومتابعة كافة الاجراءات الوقائية والصحية بها والتاكد من توافر التهوية والاضاءة الجيدة بالفصول وعدم تراكم اي مخالفات للقمامة داخل او خارج المدارس .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة