وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


12 خطوة للتقديم في « مرحلة رياض الأطفال» بمحافظة القاهرة

فاتن زكريا

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 01:48 م

بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، اليوم الأربعاء، استقبال طلبات التقديم لمرحلة رياض أطفال بالقاهرة من خلال رابط http://www.cairogovresults.com/Kindergarten/Index.

 

وتأتي إجراءات وخطوات التقديم والتسجيل لمرحلة رياض الأطفال كالتالي:

١- سيتم التقديم لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

٢- سيتم التسجيل على الموقع خلال الفترة 1-6-2021 وحتي 30-6-2021 وسيغلق الموقع 15-7-2021 ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد.

 

اقرأ أيضا

خاص| وزير التعليم يكشف حقيقة وجود مؤتمر اليوم حول «الثانوية العامة»

 

٣- التزام المدارس بعدم قبول اي ملفات ورقية من ولي الامر اثناء فترة التسجيل علي الموقع وحتي إعلان نتيجة تتسيق القبول.

٤- التقديم لولى الامر ببطاقة الرقم القومي لمحافظة القاهرة فقط محل الاقامة محافظة القاهرة..فضلا عن ان التسجيل على الموقع الالكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة واذا تم القبول على الموقع لابد من طبع استمارة اتمام التسجيل لحين تقديمها الى المدرسة مع المستندات المطلوبة.

٥- الرجاء دفع قيمة استمارة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج وقدرها 100 جنيه لدى فوري عن طريق كود الدفع الذي سيظهر لك بعد تأكيد الطلب.

٦- أي تزوير أو خطأ في البيانات يتحمل ولي الامر المسؤلية القانونية.

٧- متابعة النتائج مسؤلية ولى الامر فقط في المدة المحددة.
٨- دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة فى مدة 15 يوم والا يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من على الموقع.


٩- يمكن لولى الامر اختيار مدرسة واحدة للتسجيل للمدارس الرسمية المتميزة (المستقبل )ولا تخضع للمربع السكني.


١٠- يمكن لولى الامر اختيار تسجيل مدرسة واحدة فقط للمدراس الرسمية لغات (التجريبية ) حسب المربع السكني فقط محافظة القاهرة.


١١- يمكن لولى الامر اختيار التسجيل مرة واحدة لكلاً من مدرسة المستقبل والتجريبية معاً وتكون الاولوية في التسكين حسب اختيارة اولاً لمدارس المستقبل ويكون التسكين من الاكبر لأصغر سنا.


١٢- إعلان نتائج القبول بالإدارات التعليمية بعد الانتهاء من اعمال التنسيق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة