صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع مسن إثر تصادم سيارة بدراجته البخاريه على طريق أجا بالدقهلية

وائل المنجي

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 01:52 م

 

لقي شخص مسن مصرعة اثر حادث سيارة ملاكي ودراجة نارية " موتوسيكل " أمام قرية "سلكا" علي طريق ( أجا - المنصورة ) بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا    
ولمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق ( أجا - المنصورة ) أمام قرية " سلكا " دائرة المركز ، بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من  السيارة رقم ( د ب أ  6748 ) قيادة المدعو " محمود زکریا محمود أحمد " 36  سنة ،محاسب ، ومقيم منطقة " توريل " دائرة قسم ثان  المنصورة باتجاه المنصورة . والدراجة النارية رقم ( د س ن 3876 ) قيادة المدعو  “نجاح عبدالحميد عبدالحميد رسلان “ 76 عامل، ومقيم قرية " سلكا " دائرة المركز بذات الإتجاه.

 

وتبين أن سبب الحادث إصطدام السيارة بالدراجة النارية من الخلف حال قيام قائدها بالدوران من إحدي الفتحات المرورية بالطريق نجم عن ذلك إصابة قائد الدراجة النارية بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وتوفي عقب وصوله بسؤال قائد السيارة ونجل المتوفي المدعو "عبدالحميد نجاح عبدالحميد " 56 سنة ،مدير البنك المصرى الخليجى " فرع دمياط " ومقيم بذات العنوان وأيدا مضمون الفحص لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/11473 جنح مركز المنصورة ، وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .

 

اقرأ أيضا |تجديد حبس عامل أطلق النار على زوجته في أوسيم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة