رشا بن معاوية
رشا بن معاوية


رشا بن معاوية: الدراما المصرية بوابة عبور حقيقية لأي فنان بالوطن العربي

أحمد السنوسي

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 02:31 م

 

شاركت التونسية رشا بن معاوية، في مسلسل "كله بالحب" مع الفنانة زينة، حيث قدمت شخصية "هادية"، وينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية ويتناول العديد من القضايا من بينها المشكلات الأسرية والزوجية.

 

وأعربت رشا بن معاوية، عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على شخصية "هادية"، مؤكدة أن الدراما المصرية هي بوابة العبور الحقيقية لأي فنان في الوطن العربي، وأوضحت أنها تتابع أغلب الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشات المختلفة وسعيدة بتنوع المحتوى الدرامى وقيمة الأعمال الوطنية التى تجسد بطولات الجيش المصرى والشرطة المصرية مثل مسلسلى "الاختيار" و"هجمة مرتدة".

 

 

 

وكانت قد شاركت رشا بن معاوية فى مسلسل "الدايرة" مع أحمد صلاح حسنى وإيمان العاصي، ومسلسل "فوق السحاب" مع النجم هانى سلامة، و"أبو جبل" مع مصطفى شعبان، ومسلسل "شبر مية" مع الفنان أحمد السعدنى ومسلسل "بخط الإيد" مع الفنان أحمد رزق.

 

الجدير بالذكر، أن رشا بن معاوية فنانة تونسية عرفها الجمهور العربى عن طريق المسلسل التونسى "ليلة الشك" للمخرج مجدى السميرى، عبر شخصية "رشا" التى جسدتها خلال العمل الدرامى، وحازت إشادات واسعة، وحصلت وقتها على جائزة أفضل ممثلة عن هذا الدور عام 2015.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة