د. احمد سيد أحمد حرباوي
د. احمد سيد أحمد حرباوي


«حرباوي» نائبا لرئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب

عبير عبدالمطلب

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 02:43 م

أعلن د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، الأربعاء، عن صدور قرار جمهوري بتعيين د.أحمد سيد أحمد حرباوي نائبًا لرئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب.

 

اقرأ أيضا

شمال سيناء تواصل حملة التطهير والتعقيم لمواجهة الموجة الثالثة

واستقبل د.عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة د.أحمد سيد أحمد حرباوي بمكتبة صباح اليوم.

وقال رئيس الجامعة، د.أحمد سيد أحمد حرباوي قد تخرج عام 1987م في قسم علم الحيوان بكلية العلوم جامعة أسيوط وقد حصل على الماجستير فى العلوم (علم الحيوان) 1993م من جامعة أسيوط ثم حصل على دكتوراه الفلسفة في العلوم (علم الحيوان) 2002م من جامعة أسيوط.


وتدرج د.أحمد سيد أحمد حرباوي، في الوظائف معيد بقسم علم الحيوان- كلية العلوم– جامعة أسيوط في عام0 1987 حتى رقي إلى وظيفة أستاذ بقسم علم الحيوان والحشرات- كلية العلوم بالوادي الجديد اعتبارا من 2015م.

وتقلد العديد من المناصب القيادية بجامعة الوادي الجديد ومثل الجامعة في عدة بعثات بألمانيا وجامعة الملك عبد العزيز، وأستاذ مشارك بقسم علوم الاحياء بكلية العلوم بشمال جدة بالمملكة العربية السعودية. وقد أشرف وحكم سيادته على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه في علم الحيوان داخل مصر وخارجها.

وحصل د.أحمد سيد أحمد حرباوي على جائزة جامعة الوادي الجديد التقديرية لعام 2019/2020م، كذلك فاز بجائزة كلية العلوم– جامعة أسيوط لأحسن بحث في مجال علم الحيوان لعام 2005 / 2006م وفائز بجائزة التميز في مجال النشر العلمي من عمادة البحث العلمي بجامعة الملك عبد العزيز- المملكة العربية السعودية للعام 1433هـ - 1434هـ.

وأكد رئيس الجامعة، دعمه الكامل لقطاع شئون التعليم والطلاب والتعاون مع كليات الجامعه كفريق واحد هدفه الارتقاء بمستوى التعليم والطلاب وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب في ظل جائحة فيرس كورونا من خلال الإجراءات الاحترازية التي تنظم العملية التعليمية في ظل اللوائح والقوانين التي تنظم العملية التعليمية بالجامعات المصرية.

ومن جانبه، أعرب د.أحمد حرباوي عن بالغ سعادته لاختياره لمنصب نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب، مؤكدا بذل قصار جهده للارتقاء بمستوى العملية التعليمية لتحقيق اهداف الجامعة لخدمة الطالب والأستاذ والمجتمع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة