عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس
عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس


نائب رئيس جامعة عين شمس يطمئن على انتظام سير امتحانات كلية الزراعة

مروة فهمي

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 05:03 م

تفقد د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء، لجان الامتحانات بكلية الزراعة في اليوم الأول لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية.

ورافق "سعود"، خلال الجولة التفقدية، د. احمد جلال عميد الكلية وا.د. هشام الحريري وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وشملت الجولة التفقدية لجان الامتحانات ومتابعة الإجراءت على بوابات الدخول، حيث اطمأن د. عبد الفتاح سعود بنفسه على انتظام الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، كذلك اطمأن على انتظام الطلاب وأجرى حوارات ودية معهم للتأكد من سلاسة الامتحانات ومناسبتها لزمن الإجابة.

وأشاد د. عبد الفتاح سعود، خلال الجولة، بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها كلية الزراعة حفاظًا على سلامة الطلاب، ومن جانبه أوضح د. أحمد جلال عميد كلية الزراعة، أن الكلية قامت بكافة الاستعدادات الخاصة بالامتحانات من تجهيز للقاعات وتوفير كافة وسائل التهوية، وتوفير فريق طبي تحسبا للحالات الطارئة.

وأضاف أن نسبة حضور الطلاب للامتحانات تجاوزت 97%، مشيرا إلى أنه في حالة الاشتباه أوالإصابة بفيروس كورونا، وسيتم قبول الاعتذارات ولن يتأثر تقدير الطالب عند أدائه الامتحان مستقبلا، مؤكدًا تكاتف جميع إدارات الكلية في العمل على إنجاح العملية الامتحانية.

وأشار د. هشام الحريري وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الامتحانات تجرى وسط إجراءات الاحترازية مشددة حيث يتم تعقيم اللجان باستمرار، كما يتم السماح للطلاب بالدخول فور تواجدهم بالكلية لمنع التكدس أمام اللجان وبالطرقات، مع التأكيد على تنظيم الطلاب داخل اللجان بنصف طاقاتها الاستعابية تحقيقاً للتباعد الاجتماعي بين الطلاب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة