رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين
رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين


خاص| مصادر: 99% من المدارس سلمت استمارات التقدم لامتحانات الثانوية

فاتن زكريا

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 06:09 م

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجمالي نسبة المدارس الثانوية التي انتهت فعليا من تسليم استمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري ٢٠٢٠/٢٠٢١م، للكنترولات بالقطاعات الأربعة على مستوى الجمهورية (القاهرة _ اسكندرية _ المنصورة _ اسيوط ) بلغت ٩٩.٩٧%.

ولفتت المصادر ذاتها، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن هناك نسبة ٠.٠٣% من المدارس الثانوية لم تتقدم باستمارات الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، مؤكدة أن تلك النسبة تمثل طلاب المنازل الذين لم يستوفوا حتى الآن استمارات التقدم للامتحانات.

وكان الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قد أوضح أنه تم تحديد موعدا نهائيا للجان النظام والمراقبة لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات، وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس 10/6/2021. 

وأشار "حجازي"، إلى أنه وفقًا لتعليمات وزير التربية والتعليم، فإن آخر موعد للطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي "التابلت" الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم هو يوم الأحد الموافق 6/6/2021.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة