محافـظ المنوفية يتفقد التجهيزات النهائية لحديقة العاصمة  بشبين الكوم
محافـظ المنوفية يتفقد التجهيزات النهائية لحديقة العاصمة  بشبين الكوم


تمهيدًا لافتتاحها..

محافـظ المنوفية يتفقد التجهيزات النهائية لحديقة «العاصمة» بشبين الكوم

سهام فودة

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 08:13 م

تابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الأعمال النهائية لحديقة "العاصمة" بمجمع المصالح الحكومية بمدينة شبين الكوم تمهيداً لافتتاحها في العيد القومي للمحافظة لتكون متنفساً لأهالي مدينة شبين الكوم.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة الحدائق والمساهمة في إحداث واجهة حضارية ولمسة جمالية، رافقه نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام ورئيس حي غرب شبين الكوم ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضا |  ارتفاع كمية القمح بصوامع بورسعيد بزيادة ‎%‎174 عن العام الماضى 

وتفقد محافظ المنوفية التجهيزات والتشطيبات النهائية للحديقة والمقامة على مساحة 2231 مترا من تنفيذ هيئة الأبنية التعليمة، وقد أبدى المحافظ إعجابه بمستوى حجم الأعمال على أرض الواقع، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد للانتهاء منها في أسرع وقت وفقاً للبرنامج الزمنى المقرر لتحسين مستوى الخدمات المقدمة ولإيجاد متنفساً جمالياً للمواطنين.

كما وجه المحافظ بضرورة طلاء واجهات مجمع المصالح المطلة على الحديقة ورفع مستوى الإنارة التجميلية على أوجه المباني لإعطاء لمسة جمالية للموقع، مؤكداً أهمية دور إدارة الحدائق بالمحافظة للحفاظ على الحدائق واستمرار تطويرها.

وتضم الحديقة 6 برجولات خشبية ومشايات وممرات ومقاعد خشبية ونافورة ومزودة بـ12 محلا لتوفير احتياجات الزوار ومساحات خضراء بمساحة 800 متر، بالإضافة إلى المبنى الإداري ودورات المياه.

وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية رئيس حي غرب برفع كفاءة الشارع المطل على الحديقة ورفع الإشغالات لإحداث سيولة مرورية وإضفاء مظهراً جمالياً.

يأتي هذا في إطار ما يقوم به محافظ المنوفية من مجهودات لتطوير وتجميل الحدائق والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير سبل الراحة للمواطن وبما يتماشى مع خطة التنمية الشاملة التي تتم على أرض الواقع بشتى القطاعات الخدمية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة