الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى


علاء عابد: منح السيسي وسام «القائد» من البرلمان العربي تقديرا لجهوده

حسام صدقة

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 08:29 م

 

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف بالبرلمان العربي والنائب الأول للبرلمان العربي إن منح البرلمان العربى وسام "القائد" للرئيس عبد الفتاح السيسى، يأتي تقديرا لجهوده الكبيرة والقوية فى المنطقة بشكل عام.

وأكد علاء عابد أن الرئيس السيسي قدم مصر للعالم كنموذج تنموي عربي زاخر بالإنجازات التي شهدت بها دول العالم أجمع خلال السنوات القليلة السابقة، واستطاع أن يضع مصر والأمة العربية على الطريق الصحيح وأصبحت مصر هى خط الدفاع الأول عن المنطقة.

وأوضح النائب الأول للبرلمان العربى، أن وسام "القائد" الذي منحه البرلمان العربى للرئيس عبد الفتاح السيسي يعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي للرؤساء والملوك، وهذا أيضا يؤكد مدى المكانة التى يحظى بها الرئيس في الوطن العربي وأنه دائما ما يحمل على عاتقه هموم الأمة العربية، من خلال الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية والتي تتمتع جميعها بالعقل والرزانة وإعلاء صوت العقل فى المقام الأول.

وأكد عابد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة السابقة له العديد من الإسهامات المباشرة التى تؤكد عودة الدور المحورى والاستراتيجي للدولة المصرية، سواء من خلال تبنى القضية الفلسطينية، والجهود الخاصة بوقف إطلاق النار ومبادرة إعمار غزة، بالإضافة للجهود الخاصة بإعادة إعمار دولة ليبيا الشقيقة، وأخيرا للسودان.

وأكمل: " مصر أصبحت وستظل هى صوت العقل فى المنطقة العربية والإقليمية والإفريقية بل والعالم أجمع".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة