صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الإعدام شنقا لنقاش المنصورة قاتل صديقه

حازم نصر

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 09:22 م

قضت محكمة جنايات المنصورة، بالإعدام شنقا، لنقاش بالدقهلية لقيامه بقتل صديقه تاجر هواتف محمولة والتخلص من جثته بإلقائها بترعة المنصورية، وذلك لشكه في وجود علاقة بينه وبين زوجته السابقة.

وكان الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية، قد ورد للمحكمة والذي كانت قد طلبته في جلستها السابقة.


اقرأ أيضا|إحالة ٣ سائقين للجنايات لشروعهم في قتل نجار مسلح بالدقهلية

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة، وعضوية كلا من المستشار حاتم مبروك محمود، والمستشار محمد عبدالفتاح شرابي، وسكرتارية محمد عبد الهادي أبوزيد وحسين عبداللطيف. 

وكان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهم عبد الحكم حسين الشبراوي 34 سنة نقاش لمحكمة الجنايات، بعد قيامه بقتل "خالد. هـ . ر . خ"، عمدا مع سبق الإصرار بعد أن اصطحبه لمكان مهجور حيث خنقه وألقى بجثته في الترعة.
 
تعود الواقعة لشهر يوليو من العام الماضي عندما  تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث بالعثور على جثة طافية بترعة المنصورية بنطاق قسم شرطة ثان المنصورة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة المقدم محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونيه وبالفحص تبين ان الجثة لـ"خالد . ه . ر"  وبه اصابات وسحجات بالوجة، وخدوش بالرقبة من الناحية اليسري ودماء تخرج من الأنف.

وبسؤال والد المتوفى أكد وجود شبهه جنائية في وفاة نجله، وأكدت التحريات أن مرتكب الحادث صديقه النقاش المقيم بمنطقة عزبة عقل، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم حيث اعترف بجريمته وقام بتمثيلها، وتم حبسه وإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة