علي ربيع
علي ربيع


على ربيع جاهز لـ «زومبي».. وهنيدى «محتار».. وياسمين رئيس «جارة القمر»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 03 يونيو 2021 - 02:18 ص

كتب : عامر أبو حطب

تشهد الفترة الحالية بدء التحضير لأكثر من فيلم يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة،  حيث يستعد نجما مسرح مصر علي ربيع،  وحمدى الميرغنى لتصوير فيلم جديد بعنوان «زومبي» ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أسبوعين، وهو من إخراج عمرو صلاح، وتأليف أمين جمال، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم أشرف عبد الباقى، والفنانة شيماء سيف والفنان كريم عفيفي وهاجر أحمد.


وكانت آخر أعمال على ربيع السينمائية فيلم «الخطة العايمة» للمخرج معتز التونى وشارك فيه عدد من النجوم مثل محمد عبدالرحمن، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبدالله، وبيومى فؤاد.


وكان قد شارك ربيع في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل «أحسن أب»، وهو ينتمى لنوعية الـ15 حلقة، من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وهو بطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.


كما انتهى محمد هنيدى من التحضير لفيلمه الجديد، ويبحث حاليا عن اسم له، وتم الاستقرار على إسلام خيرى لتولي إخراج العمل، وهو من تأليف عمر طاهر، وتم وضع الخطوط الرئيسية للعمل واختيار باقى فريق العمل والنجوم الذين يشاركون مع هنيدي بطولة العمل.


هذا وينتظر هنيدى عرض فيلمه الجديد «النمس والإنس»، حيث أوشك المخرج شريف عرفة على الانتهاء من مونتاج العمل استعدادًا للعرض، وتم الاستقرار مؤخرا على طرحه للعرض في دور السينما فى موسم عيد الأضحى المقبل.


ويقوم ببطولة فيلم «النمس والإنس» بجوار محمد هنيدى كل من منة شلبى، عمرو عبدالجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخرمن الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.


ويواصل المخرج هادى الباجورى تصوير فيلمه الجديد «جارة القمر»، الذي يقوم ببطولته كريم فهمى وياسمين رئيس، فى الديكور الخاص بالعمل فى وسط البلد،  ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى مدينة أسوان لتصوير المشاهد الأخيرة من العمل خلال الفترة المقبلة، ويستمر التصوير هناك لمدة 4 أيام فقط، وينتهى أبطال العمل من التصوير، مشيرًا إلى أنه بدأ بالفعل فى مونتاج ومكساج العمل استعدادًا لطرحه فى السينمات قريباً، مشيراً إلى أن الجهة المنتجة للعمل لم تحدد موعدًا نهائيًا لطرحه حتى الآن. فيلم «جارة القمر» بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة