ارشيفية
ارشيفية


للسيدات.. 5 علامات تؤكد حب الرجل للمرأة في صمت

ريم الزاهد

الخميس، 03 يونيو 2021 - 03:54 ص

 

هناك بعض الأمور التي لا تهتم لها المرأة، ولكنها تثب ت حب زوجها لها بشمل غير مباشر، حيث أن هناك الكثير من الرجال يكتمون مشاعرهم ولا يعرفون كيف يعبرون عنها. 

إن كان الرجل يحب بصمت ويكتم مشاعره عن المرأة:

اقرا ايضا :هل تنال المرأة التي تموت خلال الولادة الشهادة؟.. الإفتاء توضح

لغة العيون: 

لانها ابلغ من الكلمات، لغة العين ستفضح اسرار زوجك وبخاصة الحب الذي يتحفظ عن اعلانه لك. ستلاحظين انه يستغرق وقتا اطول من المعتاد للنظر في عينيك ويركز على عينيك وكانه لا يرى شيئا سواها.

يقدم التنازلات:

 الرجل الذي لا يحب لا يمكنه البتة ان يقدم التنازلات، فاذا لاحظت بانه يقدم الكثير من التنازلات لكن التي لا تمس بكرامته فاعلمي انه يحبك.

يهتم كثيرا لمظهره الخارجي:

 الرجل الذي يحب يهتم كثيرا لهندامه ومظهره الخارجي، يطلب رأيك كثيرا في ملابسه، يبالغ احيانا في وضع العطر والوقوف امام المرآة وهذا دليل على انه يود ان يلفت نظرك.

يقوم بالامور التي تحبينها: 

اللافت في الرجل الصامت او الذي يحب بصمت انه لا يقر بحبه هذا لكنه يعبر عنه من خلال تصرفاته غير المباشرة، اذ يقوم بالامور التي تحبينها ومن دون ان تطلبي منه ذلك ويفاجئك بالهدايا وقد يختلق سببا لها لكي لا يكشف عن مشاعره.

يعاملك باحترام ويجعلك اولوية في حياته:

صحيح ان الاحترام واجب في كل العلاقات، لكن الرجل المحب لا يمكنه الا ان يعامل حبيبته باحترام فائق، ويجعلها اولوية في حياته، وقد يلغي مرات كثيرة انشغالاته من اجلها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة