البدرى
البدرى


البدري عن عدم إقامة معسكر للمنتخب: «مش هنستفيد حاجة»| فيديو

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 03 يونيو 2021 - 10:45 ص

 

علق حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم عن عدم إقامة معسكر خلال الشهر الحالي بالاضافة إلى عدم خوض مباريات ودية.

وقال «البدري»: «الأجندة الخاصة بنا كانت تضمن مباراتين ضد أنجولا والجابون بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وكان من المقرر أن نخوض مباراة ودية ضد بوروندي 3 يونيو، لكن تأجلت الأجندة ومع الظروف الحالية ووضع الدوري والضغط الذي يعاني منه الأندية وظروف كورونا، بجانب إنهاء المحترفين دورياتهم في نصف الشهر الماضي بعد موسم صعب وشاق».

وأضاف: «كان لابد الحصول على إجازة بجانب الضغط التي تتعرض له الأندية ومشاركة الأهلي وبيراميدز ببطولتي أفريقيا والكونفدرالية بالإضافة إلى وجود 5 أو 6 عناصر مع الأولمبي خصوصًا أن الأولوية للأولمبي».

وتابع: «كان هناك صعوبة في خوض معسكر خلال فترة التوقف الجارية ويعتبر «تهور كبير» وسوف اعرض اللاعبين لضفط وإجهاد كبير ومش هستفيد حاجة».

وأكمل: «حال إقامة معسكر سينضم حوالي 17- 18 لاعبًا ولن اعتمد عليهم في الفترة المقبلة خصوصًا لعدم تواجد القوام الأساسي».

وأضاف: «خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر المقبلين يكون هناك وقت لخوض وديات خصوصًا وأنها ستكون 7 أيام سنخوض خلالهم مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات».

وبسؤاله عن أهمية وضع المنتخب في تصنيف «فيفا»، أجاب: «سأنقل الأمر للاعبين بشكل جدي وأؤكد عليهم أن مباريات تصفيات المونديال الهدف الأول منها هو المكسب من أجل التأهل والهدف الثاني هو تقدم مصر في التصنيف لنصبح ضمن المنتخبات الأفريقية الخمس الأولى».

حسام البدري يساند المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبباد طوكيو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة